Ad Code

ميزه جديده في وتساب تعرف عليها

ظهرت مؤخرًا صورة لتطبيق واتساب تكشف عن ميزة ردود الفعل على الرسائل. بالفعل تتوفر هذه الخاصية على التطبيقات الأخرى المملوكة لشركة فيسبوك مثل انستجرام وماسنجر.

عبر ميزة ردود الفعل الجديدة يمكن للمستخدمين الضغط مع الاستمرار على الرسالة التي يريدون إنشاء ردود أفعال عليها، تمامًا كما تعمل الوظيفة في تطبيقات فيسبوك وانستجرام وماسنجر. وتظهر قائمة بردود الفعل أسفل الرسالة.

ظهرت الميزة لأول مرة عبر موقع WABetainfo المعروف بتتبعه أحدث مميزات واتساب وتسريبها، وهو موقع ذو مصداقية كبيرة فيما يتعلق بأخبار واتساب. وشارك الموقع لقطة شاشة لما تبدو عليه الميزة الجديدة.

واتساب قد يحصل على ميزة "ردود الفعل" على الرسائل 1

كما يبدو في الصورة، يمكنك رؤية سبعة ردود أفعال على الرسالة. وحسب المصدر، يمكن للمستخدم اختيار أي إيموجي للتفاعل مع الرسالة. وستكون ردود الأفعال عامة داخل المجموعات ويمكن لجميع الأعضاء رؤيتها.

ولأن ميزة ردود الفعل قيد التطوير حاليًا، قد يعمل واتساب على إجراء بعض التغييرات عليها قبل الإطلاق النهائي لعموم المستخدمين. وتجدر الإشارة إلى أن الصورة الملتقطة تم تسريبها من ايفون يعمل بنظام iOS ولكن يؤكد المصدر أن الميزة قادمة لمستخدمي اندرويد أيضًا. ولا نعلم هل تتوفر في واتساب ويب أم لا.

وطرح واتساب مؤخرًا مجموعة من المميزات الجديدة، بما في ذلك إمكانية مشاهدة الصور مرة واحدة فقط قبل مسحها تلقائيًا. وكذلك المسح التلقائي للرسائل بعد مرور فترة زمنية محددة.

جدير بالذكر أن فيسبوك تحاول منذ فترة تغيير نظرة المستخدمين إلى تطبيق واتساب، من مجرد تطبيق تراسل خالٍ من أي شيء، إلى تطبيق ملئ بالمميزات، فطرحت مثلًا نسخة واتساب بزنس للأعمال. وكل هذا أملًا في تحقيق المال عبر التطبيق في وقت ما مستقبلًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu