تحميل لعبة "GTA IV "4 برابط مباشر بدون انتظار



كما أن اللعبة مثيرة حقا وتستحق التجربة حيث القوه والإثاره والتشويق كل ذلك من خلال قيامك بعملية سهلة للغاية تتمثل فى قيامك بالضغط على الرابط الذى يتواجد فى الأسفل لكى تقوم بـ تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة، حيث تعد من أقوى العاب الأكشن الموجوده بالإضافه الى دقه التصميم والجرافيك الممتاز الذى يشمل كافه جوانب اللعبة الذى جعلها تشتهر بسرعة كبيره وتحجز مقعدها فى وسط الألعاب المثيره


تحميل لعبة GTA IV

يمكنك من خلال قيامك بـ تحميل لعبة Gta 4 حول شخص يدعى "نيكو" الذى اخبره ابن عمه أن لديه مال وسيساعده فى طريق الوصول اليه، وكان ذلك سبب فى فرح "نيكو" الذى إطمئن على وجود مال سوف يساعده على التخلص من ماضيه الإجرامى الأسود، وعند وصوله الى ابن عمه وجده قد خسر المال كله، وذلك بسبب أنه كان يقامر ويخسر المال الذى كان يقامر عليه ، وذلك كان سبب دعوه ابنه عمه اليه ، واتفقوا على ان يساعده فى اعاده المال بشرط أن يحصل على مال مقابل ذلك، ومن هنا تبدأ القصه حيث يقوم "نيكو" بالعمل لصالح مافيا والقيام بعمليات التهريب والتخريب من أجل الحصول على المال وهذا يعد الدافع الذى يجبر معظم المجرمين على سلوم هذا الطريق السيئ الذى ينتهى بهم الى نهايه لا يحمد عقباها.

وبعد تحميل لعبة Gta iv بين تحميل العاب اكشن والإستمتاع باللعب عليها يمكنك أن تتعرف على النهايه التى سوف تتمثل فى أن ابن عمه سوف يتخلص من ديونه ويعود إلى حياته الخاصه بعد عناء طويل، كل ذلك يجعلك فى اثاره وتشويق من أجل التعرف على المهام وإتمامها من أجل الحصول على المال لمساعده ابن عم "نيكو"، والتخلص من كافه الديون التى يتحملها فسوف تدخلك فى جو غير عادى يشعرك وكانك فى حقيقه وليس مجرد لعبة ، ويمنحك اللإقبال على اتمام المهمات وتنفيذها ومن ثم الحصول على النقاط والمال الشعور بالتشويق والإثاره والإستمتاع بالجرافيك العالى الذى يميزها عن غيرها من الألعاب وغيرها من الكثير والكثير من المميزات التى يمكن أن تلاحظها فى داخل اللعبة.

المزيد حول لعبة جاتا 4

تقودك اللعبة الى جو ومناخ أكثر من مثير حيث أن الخلفيات فى هذا الإصدار تمت مراعاتها بكل دقة حيث أن هذا يعد الإصدار قبل الأخير فى سلسله العاب جاتا المشهورة والتى تقوم شركة "روك ستار" المشهورة بإصدارها حيث يتثنى لك من خلال تحميل لعبة GTA IV أن تقوم باللعبة حرا من غير أية ضغوط مما يجعلك فى كافة أوقات اللعبة التى تتحكم فيها بنفسك بأنها أكثر من ممتعه، حيث أنه لا مجال فى وسط اللعب الى الملل والجو الغير جديد، وهذا ما يميز هذا الإصدار عن غيره من الإصدارات الاخرى التى سوف تمكنك من أن تقوم بالعمل على جميع الإتجاهات التى سوف تجعلك أكثر تميز فيها من غيرها.

كما يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تقوم بالعمليات الخاصه التى تجعلك أكثر من رجل محارب ومقاتل، ففى كل الأماكن التى يمكنك أن تقوم بزيارتها فى اللعبة سوف تعيش فى جو من شأنه أن يضفى عليك أمرا ممتعا للغايه، كما يمكنك أيضا أن تقاتل الكثير من الأعداء الذين يتواجدون فى كافه الاماكن لديك وأمامك وهم من يجعلونك فى مأمن من الامور الخطيرة التى قد تصيبك كل ذلك من خلال قيامك بـ تحميل لعبة Gta iv، مما يعطى لك دافع كبير جدا من أجل التخلص منهم، الأمر فى نهاية الموضوع يجب أن نكون على حرص دائما من أجل أن نصل الى المكان الذى يمكن من خلاله أن نمر على العديد من الأماكن التى تحتوى عليها وتتضمنها اللعبة إكتشاف العديد من المميزات التى تختلف فعليا عن العديد من الإصدارات السابقة.

مميزات تحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم 4 جيجا

  1. الجرافيك : بعد تحميل لعبة جاتا 4 , فانك تستمتع بالجرافيك العالى الذى يميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، حيث تتميز بتقنيات عاليه الجوده، فالصوره مثلا تستحق أن يطلق عليها صوره فوق الممتاز، بالإضافه الى الدقه فى تصميم المدينه والمبانى، وأيضا الدقه المتناهيه فى ملامح الاشخاص والوجه والعيون، وتصميم السيارات المدهشه وغيرها .
  2. المهمات : حيث تتميز العاب جاتا مثل تحميل لعبة جاتا مصر، أو تحميل لعبة جاتا سان اندرس، فى العموم بتنفيذ المهمام ، كما تتميز لعبة Gta 4 بان كما ذكرنا يتثنى للاعب أن ينضم الى فريق واتمام المهمات بالإشتراك معهم، وذلك على عكس غيرها من إصدارات جاتا التى لا تتميز بهذا النمط .
  3. الاسلحه : حيث إهتمت اللعبه بتطوير الاسلحه وتطوير شكل إطلاق الرصاص والإنفجارات التى تشعرك بالحقيقه، بالإضافه الى إمكانيه الحصول على الأسلحه الثقيله والمتطوره، وقتل أصحاب الاسلحه والإستلاء على ما يملكونه من أسلحه او أموال تستخدم فى شراء الأسلحه .
  4. تعدد اللاعبين : فمن خلال تحميل لعبة Gta iv يمكن للاعب التمتع بالإنضمام الى فرق والإشتراك فى تنفيذ المهام التى يكلف بها وكسب النقاط مقابل ذلك، بدلا من أن يقوم باللعب حرا أو بمفرده، وهذا ما يميز اللعبة عن غيرها من الغصدارات الاخرى .

صور من داخل اللعبة






  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo 1.8Ghz, AMD Athlon X2 64 2.4Ghz
  3. رامات: 2 GB
  4. حجم اللعبة: 4.5 GB

أحدث أقدم