Ad Code

رسميا... تويتر تطلق ميزة “Super Follows “ لكسب المال من المتابعين

 في فبراير هذا العام كشفت تويتر لأول مرة عن خاصية “متابعين سوبر Super Follows التي تتيح لصنّاع المحتوى على منصتها الرقمية كسب المال من المتابعين بشكل مباشر. حيث يمكن لصانع المحتوى تفعيل الخدمة ويقوم المتابعين بالاشتراك فيها للحصول على محتوى حصري ما بين التغريدات والصور ومقاطع الفيديو.

جاء في إعلان تويتر عن الإطلاق الرسمي لميزة المتابعين السوبر: “نحن متحمسون لتقديم Super Follows، وهي طريقة جديدة يمكن للأشخاص جني المال شهريًا من خلال مشاركة محتوى حصري للمشتركين مع متابعيهم على تويتر. من خلال المتابعين السوبر، يمكن للأشخاص إنشاء مستوى إضافي من المحادثات على تويتر (مشاركة تغريدات إضافية وغير ذلك!) للتواصل الأصيل مع متابعيهم الأكثر تفاعلًا، هذا في أثناء كسبهم المال”.

تويتر Super Follows


واحدة من المشاكل التي واجهت مشاهير تويتر في السنوات الماضية هي صعوبة الحصول على رعاة لجني المال من المحتوى الذي ينشرونه على المنصة. وبعد تقديم ميزة المتابعين السوبر يمكنهم فعل ذلك بسهولة. عبر باقات شهرية تتنوع ما بين 2.99 و 4.99 و 9.99 دولار.

بالطبع سوف يستمر صنّاع المحتوى على تويتر في نشر المحتوى العام لجميع المتابعين الآخرين. ولكن بعض المحتويات الحصرية مثل ما وراء الكواليس وكيفية صناعة المحتوى يمكن تخصيصها للمشتركين في الباقات الشهرية فقط.

كي تتمكن من تفعيل هذه الميزة يجب أن تمتلك على الأقل 10,000 متابع نشط وأن يتجاوز عمرك 18 عام، مع استكمال ملفك الشخصي والتحقق الثنائي بالبريد الإلكتروني. ويمكنك معرفة كافة المتطلبات في صفحة خصوصية تويتر هنا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu