Ad Code

طريقة استخدام ميزة الرموز التعبيرية الصوتية في ماسنجر

 ميزة Soundmojis ، تعد Emojis جزءًا لا يتجزأ من المحادثات في هذه الأيام. حيث انها تضبط الحالة المزاجية للمتحدثين، وتساعد في تحديد نبرة المتحدث بشكل أفضل، وفي بعض الحالات، تؤثر حتى على اتجاه المحادثة. ومع ذلك، يأخذ Facebook هذه خطوة إلى الأمام مع ميزة جديدة رائعة تسمى Soundmojis في Facebook Messenger. ولكن ما هو ميزة Soundmojis بالضبط، وكيف أرسلها على تطبيق مسنجر الخاص بشكرة فيسبوك. فقط، اقرأ معنا هذا الموضوع لمعرفة المزيد حول الرموز التعبيرية الصوتية الجديدة في تطبيق مسنجر فيسبوك الشهير.



ما هي ميزة الرموز التعبيرية الصوتية في Facebook؟ | ميزة Soundmojis

لا بد وأنك تتصفح تطبيق الفيسبوك كل يوم، وتتابع أصدقائك من كافة أنحاء العالم، وكل جديد ينشره هؤلاء الأشخاص. كما وأن تطبيق آخر من ذات الشركة حاز فعلًا على مستوى جذب عالي بالنسبة لنا هو تطبيق Facebook Messenger يوميًا. حيث يمكننا التواصل به مع أشخص في العالم، يمتلك حساب فيسبوك ويكون من جهات الاتصال لدينا. ولكن هناك مزايا خفية لا بد من اكتشافها في التطبيق للحصول على تجربة أفضل من ذي قبل عن التحدث مع الآخرين. واليوم نجد أن الميزة الجديدة التي طرحتها فيسبوك في تطبيقها المميز هي ميزة Soundmojis.

ميزة Soundmojis

فما هي ميزة الرموز التعبيرية الصوتية Soundmojis؟ مع Memoji، حاولت Apple إعادة اختراع الرموز التعبيرية بجعلها أكثر متعًة. ومع ذلك، لم يتم تقديم Memoji بشكل جيد. حيث تريد شركة Facebook مواجهة التحدي المتمثل في “جعل الرموز التعبيرية رائعة مرة أخرى” عن طريق إضافة الصوت لها.

Soundmojis هي رموز تعبيرية مرفقة بصوت أو موسيقى. أنت لا ترسل الصوت المسجل الخاص بك باستخدام الرموز التعبيرية (على الرغم من أن ذلك سيكون رائعًا)، ولكن ستجد أن الرموز التعبيرية بصوت مرتبط بها صوت من الشركة نفسها. على سبيل المثال، يحتوي الرمز ❌ Soundmoji على موسيقى “Oh no، oh no، oh no no no” المرفقة بها. الموسيقى التي اختارها Facebook للرموز التعبيرية الصوتية رائعة، وذلك مع مقطوعات شهيرة مثل  Congratulations من Post Malone و WAP من Cardi B، مما يجعل الميزة ممتعة ورائعة. دعونا نتعرف الآن على كيفية استخدام ميزة Soundmojis في تطبيق مسنجر فيسبوك.

كيفية استخدام ميزة Soundmojis الجديدة من Facebook في تطبيق Messenger

هذه الطريقة تعمل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد وكذلك نظام iOS. حيث أن الخطوات ذاتها التي سنعرضها لكم في الأسفل يمكنكم تطبيقها على جميع الهواتف الذكية.

خطوات تفعيل واستخدام ميزة Soundmojis

أولًا، يجب عليك أن تقوم بتحديث تطبيق مسنجر فيسبوك لديك في الهاتف. حيث أن هذه الطريقة تعمل فقط مع الإصدار الأخير من تطبيق Messenger.

تحديث التطبيق للاندرويد

تحديث التطبيق للآيفون

بعد تحديث التطبيق، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تود استخدام فيه ميزة الرموز التعبيرية الصوتية.

قم بالدخول إلى المحادثة التي تريد أن ترسل فيها رمز تعبيري. ومن خلال خانة الإدخال، انقر على الرمز التعبيري الذي تجده في هذه الخانة، وكما هو واضح في الصورة في الأسفل.

ميزة Soundmojis 1

الآن في شريط تحديد الأدوات في الأعلى كما هو واضح لكم، ستجدون خيار جديد على شكل أيقونة الصوت. فقط انقر على تلك الأيقونة والتي هي لخاصية وميزة Soundmojis.

ميزة Soundmojis 2

ستجد الآن كافة الرموز التعبيرية الصوتية التي يمكنك استخدامها لصديقك الذي تتحدث معه في تطبيق مسنجر.

ميزة Soundmojis 3

وعند النقر على أي من هذه الرموز ومن ثم الضغط على أيقونة ارسال. سيتم ارسالها إلى الطرف الآخر، وبمجرد أن يضغط عليها يتم ارسال الرسالة للطرف الآخر.

ميزة Soundmojis 4

عند الضغط على الرمز التعبيري هذا من قِبل صديقك الذي أرسلته إليه سيصدر هذا الرمز صوت، وهو الصوت الخاص بالرمز التعبيري.

ميزة Soundmojis 5

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu