تحميل لعبة Wasteland 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير

 تحميل لعبة Wasteland 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من لعبة Wasteland 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.


لعبة Wasteland 3: Digital Deluxe Edition للكمبيوتر هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية قائمة على الأدوار من inXile Entertainment ، تم إصدارها في 28 أغسطس 2020. تتضمن النسخة دليلًا وكتابًا فنيًا ورواية مصورة وموسيقى تصويرية رسمية.

اسم الإصدار: تحمل لعبة Wasteland 3: Digital Deluxe Edition
تاريخ الإصدار: 2020
الإصدار: مجموعة كاملة
ملف: Torrent
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
العمر: 17+
المطور (المطورون): inXile Entertainment
الناشر (الناشرون): inXile Entertainment

مراجعة لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر

بعد إنقاذ ولاية أريزونا من الذكاء الاصطناعي "كوتشيس" ، دمرت القلعة القديمة بانفجار نووي. كما توفي فارجاس زعيم المنظمة. بحثًا عن الدعم ، اتصلت القيادة بالبطريرك الذي نصب نفسه حاكم كولورادو. إنه على استعداد لدعم جاره ، ولكن في مقابل خدمة. ينوي أبناؤه الإطاحة به ويأمل أن تكون المساعدات الخارجية هي الحل الأفضل.

قافلة مسلحة تنطلق ، لكنها تتعرض لكمين في طريقها إلى الهدف. من الحراس الخمسين ، نجا ثلاثة. الآن عليهم تنظيم بؤرة استيطانية في أرض أجنبية وإكمال المهمة.

يبقى جوهر لعبة Wasteland 3 كما هو. لا يزال اللاعب يتحكم في فرقة مكونة من ستة أفراد في عالم ما بعد المروع. كان التغيير الأبرز هو البيئة. تم استبدال الصحراء الحارة بالغابات والمدن والجبال المغطاة بالثلوج. الانتقال عبر عاصفة ثلجية شتوية نووية في ظلام ليلة أبدية يؤهلك بشكل مثالي للوحدة والعزلة عن العالم.

يسكن عالم لعبة Wasteland 3 مجموعة متنوعة من الفصائل ، يمكنك ويجب عليك الاتصال بكل منها. من الذي سيساعد ومن لا يقرره فقط اللاعب. كل خيار له عواقب إيجابية وسلبية. سيكون هناك دائمًا ضحايا ، وستكشف عواقب القرارات عن نفسها في المستقبل.

يتم شغل الكثير من العملية من خلال الإدارة الدقيقة للأحرف. يجب أن يكون كل منهم مجهزًا بالمعدات ، مع الاهتمام بمهارات ومهام جندي معين في المعركة.

نظام القتال نفسه مصنوع وفقًا لمبادئ XCOM. نفس نقاط الحركة لكل نقلة ، احتمالية إصابة اللقطة من حيث النسبة المئوية. تعتبر المركبة الصالحة لجميع التضاريس حداثة ، ويسافر الفريق فيها ، وإذا بدأت المعركة بالقرب منها ، فإن مدافع الطائرات الموجودة على السطح ستوفر الدعم الناري.

لعبة Wasteland 3
لعبة Wasteland 3
لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر

حول لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر

تعزز لعبة Wasteland 3 Digital Deluxe Edition مغامرتك في كولورادو ما بعد المروع من خلال الأدلة الرقمية والروايات والفن والموسيقى التصويرية الرسمية.

تحميل Wasteland 3 هي لعبة فيديو تقوم على أساس الفرق وتتميز بقتال الأدوار. يتم لعب اللعبة من منظور متساوي القياس ، وتتميز بوجود لاعبين متعددين متزامن وغير متزامن.

في اللعبة ، يجب على اللاعبين اتخاذ قرارات مختلفة ، والتي سيكون لها تأثيرات مختلفة على عالم اللعبة وقصتها. تتميز اللعبة بمركبة يمكن للاعبين استخدامها لاجتياز العالم وتخزين الإمدادات. يمكن لعب الحملة الرئيسية بشكل تعاوني مع لاعب آخر.

تقع Wasteland 3 في الأراضي القاحلة المتجمدة في كولورادو بعد نهاية العالم. يتحكم اللاعب في اثنين من أعضاء فريق أريزونا رينجر في نوفمبر ، والذين نجوا من هجوم عند وصولهم إلى كولورادو.

مهمته هي الاتصال ومساعدة الحاكم المحلي ، المعروف باسم "البطريرك" ، من أجل كسب دعمه للحراس في مشاكل ولاية أريزونا. بمجرد وصولهم وتأسيسهم ، يكتشف الحراس أن البطريرك يريد السيطرة على ورثته الثلاثة الذين أصيبوا بالجنون ، وكذلك متابعة حكمه القوي والوحشي على كولورادو.

بينما تتكشف القصة ، يكتشف الرينجرز مدى وحشية باترياك ويتواصل معهم NPC Angela Deth (شخصية عائدة من ألعاب Wasteland السابقة) في محاولة للإطاحة بالبطريرك. يجب على اللاعب بعد ذلك تحديد مسار العمل النهائي الذي يجب اتخاذه.

تم الإعلان عن لعبة Wasteland 3 للكمبيوتر بواسطة inXile Entertainment في سبتمبر 2016. يتم تطوير لعبة Wasteland 3 باستخدام محرك ألعاب Unity. يتكون فريق التطوير من أشخاص عملوا في Torment: Tides of Numenera (2017).


متطلبات تشغيل لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Wasteland 3 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Wasteland 3 للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10
المعالج: Intel Core i5-3.3 GHz أو أفضل ، أو ما يعادله من AMD
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: Nvidia GTX 760 أو ما يعادله من AMD
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 52 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Wasteland 3 للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10
المعالج: Intel Core i7-3770 GHz أو أفضل ، أو ما يعادله من AMD
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 (6 جيجابايت) أو AMD RX 480 (8 جيجابايت)
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 52 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX


تحميل لعبة WASTELAND 3: DIGITAL DELUXE EDITION للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Wasteland 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

شاهد ايضا | افضل 4 العاب سيارات سباق مجانيه للاندرويد

لتنزيل لعبة Wasteland 3 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

Password : igg-games.com

تحميل لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر
---
تحميل لعبة WASTELAND 3 للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Wasteland 3 على الكمبيوتر
- تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
- قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
- انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
- افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل "setup_wasteland_3_j2844 _-_ 1.2.1.255438_ (64 بت) _ (43384) .exe"
- اتبع تعليمات المثبت
* يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
- العب لعبة Wasteland 3 واستمتع!
أحدث أقدم