Ad Code

تحميل افضل برنامج لعمل لوجوهات | Logo Esport Maker

 برنامج Logo Esport Maker افضل برنامج لعمل لوجو لنادي رياضي او للعبة PUBG سنتعرف اليوم على معلومات عنه , رابط تحميله , طريقة استخدامه | وللحصول على اجدد الالعاب والبرامج لا تنسى متابعة موقعنا وصفحتنا على فيسبوك وهيا بنا الى الموضوع


معلومات عن التطبيق

أقوئ تطبيق Logo Esport Maker : Create Gaming Logo Maker صانع الشعار مع قالب مميز: إنشاء شعار والتصميم هو صانع شعار
تم إنشاء هذا التطبيق لمساعدتك في تصميم الشعارات ، لا سيما شعار الشعار لفريق اللعبة. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة جميلة وباردة من صور شعار الرياضة.
يتميز تطبيق تصميم شعار الرياضة هذا بمظهر بسيط للغاية ، بالطبع ، سهل الاستخدام للغاية.
فيما يلي بعض ميزات صانع الشعار.
-من السهل تغيير لمسة تصميم اللون
أضف خطوطًا مطبوعة فريدة إلى الرمز الخاص بك أو اضبط نمط علامتك التجارية بأكثر من 20 خطًا مختلفًا.
-يحتوي صانع شعار الرياضة على خلفية شفافة بحيث يمكنك تصديره بسهولة إلى وسائط أخرى
-اضبط السطوع والتشبع على النقيض من أدوات التحرير المتطورة الخاصة بنا من أجل التغييرات الصغيرة بالتفصيل
-Logo Maker هو تطبيق مصمم شعار محمل بالكامل لإنشاء شعارات احترافية وفريدة ومثيرة للإعجاب على هاتفك.

صور










طريقة استعماله

استخدام الشعارات الخاصة بالألعاب
في بعض الأحيان يحتاج المستخدمين إلى شعارات شبه جاهزة، وذلك لاستخدامها في أمور متعلقة بالألعاب والرياضة، سواء لقناتك على يوتيوب أو كشعار لفريق رياضي أو شعار لأغراض خاصة، وباستخدام هذا التطبيق ستجد عدد كبير جدا من الشعارات الجاهزة، كل ما ستحتاجه هو بعض اللمسات البسيطة لتحصل على شعارك الخاصة، وليكون جاهزا للاستخدام للوظائف المختلفة للشعارات الرياضية.

تجهيز الخلفية المناسبة للشعار
في واجهة التطبيق الرئيسية اضغط على Create للبدء بإنشاء الشعار الخاص بك، وفي مساحة التصميم المربعة البيضاء يمكنك تصفح الشعارات الجاهزة المتوفرة، لكن قبل ذلك يمكنك إضافة مجموعة رائعة من الخلفيات التي تملأ مساحة التصميم بالكامل، هناك عدة أنواع للخلفيات مثل الخلفيات مع الشعارات الجاهزة، أو خلفيات من لون واحد أو تدرج لوني، وكذلك خلفيات بتأثيرات جميلة كالقلوب والنجوم والنقاط وغيرها الكثير.

اختيار شكل الشعار حسب الحاجة
يمكنك اختيار خلفية أو تركها بيضاء ليتم حفظ الشعار بدون خلفية، استعراض الشعارات المختلفة لاختيار أحدها كشعار لك، هناك شعارات لمختلف الاستخدامات كالدروع وصور الحيوانات والأسلحة والوجوه وغيرها الكثير، كل ما عليك هو إضافة الشعار والتحكم بحجمه بالنسبة لحجم التصميم المربع، ويمكن تدوير الشعار أو تحريكه لأي مكان في التصميم، بالإضافة لإمكانية إضافة أكثر من شكل للشعار.

إضافة النصوص إلى الشعار وتنسيقها
من الأمور المهمة في الشعار هو اختيار اسم مناسب، قم بإضافة عنوان مناسب للشعار واضفه للتصميم، ثم اختر الأسلوب المناسب للخط من بين العديد من الأساليب الجميلة في الشكل، يمكنك اختيار لون الخط أو جعله متدرج اللون، وأيضا إضافة الظل والحد الخارجي واختيار ألوانها حسب رغبتك، وكذلك المباعدة بين الحروف ليظهر النص بشكل جميل مع ضبط درجة شفافية الخط.
  

رابط التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu