تسريب جديد لتويتر | إضافة المزيد من خيارات التفاعل على التغريدات

 كشف تسريب جديد عمل تطبيق تويتر على إضافة المزيد من خيارات التفاعل على التغريدات مثل الحزن والابتهاج إلى جانب علامة أعجبني. والتي تشبه إلى حد كبير العلامات المستخدمة على فيسبوك.

يأتي هذا التسريب من حساب “Jane Manchun Wong” الشهير على تويتر والمعروف بتسريباته الصائبة، وتغطيته لتحديثات التطبيقات لاسيما تويتر بشكل مستمر وسريع.

وتوضح التغريدة التي قام الحساب بنشرها أن التعبيرات الجديدة ستضمن خيارات: أعجبني، ابتهاج، حيرة، احزنني، واضحكني – “Likes”, “Cheer”, “Hmm”, “Sad”, “Haha”.

وسوف يحمل كلاً من تعبيرات “Hmm” و “Haha” رموز جديدة خاصة بكل واحد منهم، بينما “الابتهاج، والحزن” سيكونون ضمن خيار رمز أعجبني تماماً كما نرى في الصورة المرفقة في التغريدة.

هذه التعبيرات أو خيارات التفاعل الجديدة على تويتر كانت قيد الإختبار منذ أكثر من أسبوعين، وليست فكرة جديدة وليدة أيام. حيث تحرص منصة تويتر على التدقيقي بعناية شديدة في أي شكل من أشكال تفاعل المستخدم الجديدة حرصاً على تجنب استخدام أي شئ على المنصة لإيذاء الآخرين أو التنمر عليهم.

أخيراً، فإن هذا التحديث ليس الأول أو الأخير من توتير خلال الأسابيع الحالية، حيث تقوم منصة التغريدات بإضافة المزيد من الميزات منذ أسابيع، أبرزها ميزة Spaces الصوتية، وخدمة الإشتراكات المدفوعة “Blue” وغيرها من الإضافات التي تعكس سياسة التطبيق التطويرية.

أحدث أقدم