Ad Code

اصلاح كل مشاكل محاكي جيم لوب بالصور...

  


كيفية إصلاح كل الأخطاء في gameloop

تأخير الإصلاح السريع: أفضل طريقة لإصلاح الأخطاء

أنت تستخدم GameLoop ، ولكن هناك تأخر ، تحميل 98٪ ، وميض صوتي ، استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة 100٪ ، فشل في بدء تشغيل المحاكي والمحرك ، بدون Google Installer ، إليك كيفية إصلاح الخطأ لك.


GameLoop هو برنامج محاكاة يختاره العديد من الأشخاص للعب على محاكي الكمبيوتر ، وسوف ينتج عنه أخطاء ، ويدعوك لمتابعة كيفية الإصلاح في المقالة التالية.


1. كيفية إصلاح التأخر

الخطوة 1؛ على واجهة سطح المكتب ، أيقونة gameloop ، انقر بزر الماوس الأيمن ، ثم حدد خصائص> متابعة للنقر فوق فتح موقع الملف.

الخطوة 2: في القائمة ، ابحث عن ملف App Market.exe> ​​ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق متابعة وحدد خصائص> انقر فوق علامة التبويب التوافق> حدد هذا البرنامج في هذا الوضع> حدد نظام التشغيل الذي يعمل على الكمبيوتر> ثم انقر فوق موافق تبدأ بدون محرك قياسي


الخطوة 3: ثم افتح تطبيق GameLoop> أنشئ أيقونة ثلاثية النقاط (على اليمين> انقر فوق بعض الإعدادات> استمر في تحديد Engine> OpenGL + وقم بتعيين Anti-aliasing في إغلاق => انقر فوق حفظ.



2. إصلاح خطأ التحميل 98٪

عند تشغيل Gameloop وواجهت خطأ تحميل بنسبة 98٪ ، فهذا خطأ في البرنامج ، فأنت بحاجة إلى إزالة البرنامج وتحديد أحدث إصدار لإعادة تثبيته وتعطيل نظام مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر.


ثم تقوم بإجراء تغييرات على التكوين الرسومي لـ GameLoop ، لتجعلك تذهب إلى الإعدادات> انقر فوق مفتاح المحرك إلى DirectX و OpenGL أو العكس.


3. مشكلة الصوت 

عند لعب PUBG Mobile و Call Of Duty Mobile و Free Fire ، فأنت بحاجة إلى التبادل والدردشة لتسهيل المهمة ، ولكن في GameLoop يوجد صوت أو خلل ، أحيانًا لا يُسمع ، لإصلاحك. قم بالخطوات التالية:


الخطوة 1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز مكبر الصوت (الموجود في الزاوية اليمنى على شريط القائمة) ثم انقر فوق إعدادات الصوت.

الخطوة 2: في قسم خيارات الصوت المتقدمة ، حدد حجم التطبيق وتفضيلات الجهاز ثم قم بتشغيل صوت GameLoop.


4. كيفية إصلاح خطأ بنسبة 100٪ في استخدام وحدة المعالجة المركزية


الخطوة 1؛ افتح المحاكي ، على الشاشة الرئيسية ، وحدد علامة التبويب "ألعابي" وابدأ اللعبة المعيبة Failed to Start the Emulator and Engine.

الخطوة 2؛ في هذا الوقت ، ستتلقى الشاشة عند التحميل رسالة خطأ ، يرجى النقر فوق "موافق" والنقر بسرعة على أيقونة النوافذ المتعددة (الموجودة في القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة> ثم حدد "موافق").


5. GameLoop لا يعمل


عند تثبيت Gameloop ، ولكن لا يمكنك فتح اللعبة ، لا يعمل البرنامج ، وإعادة ضبط الجهاز ثم فتح البرنامج مرة أخرى. إذا فشل ذلك ، فقم بإلغاء تثبيت GameLoop ، وقم بتنزيل أحدث إصدار لإعادة تثبيته.


6. لا يوجد Google Installer


الخطوة 1: افتح اللعبة ، تابع إلى مربعات الأيقونة 3 لإدخال الإعدادات

الخطوة 2: الآن في لوحة الإعدادات> حدد الأساسيات: قم بإلغاء تحديد إخفاء العلامة المائية المتوافقة وحدد Google Installer => ثم انقر فوق حفظ.

الخطوة 3: اخرج من حلقة اللعبة ، وقم أيضًا بإيقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، ثم أعد التشغيل ، والآن سترى Google Installer يظهر.


7. فشل بدء تشغيل المحاكي فشل في بدء تشغيل رمز خطأ المحرك 1


كود erro على Emulator Tencent



نصائح 1: إلغاء التثبيت> إعادة التثبيت في gameloop.mobi

تلميحات 2: انتقل إلى C: \ Program Files> Find folder TxGameAssistant> حدد جميع الملفات واحذفها> إعادة تعيين الكمبيوتر


8. خطأ في نظام exe


قم بإلغاء التثبيت> ابحث عن مفتاح google "visual c ++" وتنزيل> افتح Visual c ++ وانقر فوق vc_redist.x64.exe> ​​انقر فوق التالي> افتح Visual c ++> انقر فوق إصلاح> تنزيل Gameloop في Gameloop.mobi> التثبيت للكمبيوتر الشخصي والتشغيل


10. خطأ في تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات


التنزيل والتثبيت (على سبيل المثال ، Driver Booster ، SlimDrivers ...)

قم بتشغيل البرنامج ، واسمح له بفحص النظام بأكمله

بعد ظهور النتائج ، حدد برنامج التشغيل الضروري (أو الكل) للتحديث ثم أعد تشغيل الكمبيوتر

أعد تشغيل اللعبة مرة أخرى


لوحة المفاتيح لا تعمل


يواجه بدء اللعبة خطأً ، انقر فوق رمز إعدادات لوحة المفاتيح الافتراضية للمحاكي: تحكم وحدد تخصيص.

انقر فوق "إعادة تعيين" وحدد "حفظ" للحفظ في الواجهة الرئيسية لـ GameLoop

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu