موقع لانشاء عروض رسوم متحركة مجانا | Animaker Deck



موقع لإنشاء وانتاج عروض تقديمية عبر صور متحركة مجانا

موقع مجاني لانشاء عروض تقديمية متحركة مع صور GIF الذي يصنع أنواعًا مختلفة من الأدوات في إنتاج الفيديو ، لتسهيل عملية إنشاء مقاطع الفيديو مجانًا.

Animaker Deck هو تطبيق ويب مجاني لإنشاء عروض تقديمية متحركة باستخدام صور متحركة وصور رمزية. يتم تقديم هذا التطبيق بواسطة Animaker ، الذي يصنع أنواعًا مختلفة من الأدوات في إنتاج الفيديو ، لتسهيل عملية إنشاء مقاطع الفيديو مجانًا. الإضافة الأخيرة إلى قائمة الأدوات الخاصة بهم هي Animaker Deck.

يتيح لك تطبيق Animaker Deck إنشاء عروض تقديمية جميلة وجذابة بالإضافة إلى إضافة الشخصيات المتحركة والأفاتار والصور المتحركة إلى الشرائح. كما نعلم جميعًا ، يمكن أن يبدو مجرد وضع المعلومات على الشرائح وكأنه عرض تقديمي ممل حقًا ، ولكن تعديل العرض التقديمي عن طريق إضافة بعض العناصر الممتعة مثل الشخصيات المتحركة والصور المتحركة يمكن أن يجعل عرضك التقديمي متميزًا عن الآخرين.


Animaker Deck عبارة عن منصة مجانية عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في إنشاء عروض تقديمية تشد الانتباه مع إضافة بعض الشخصيات المتحركة بنقرات قليلة فقط. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الشخصيات والصور المتحركة التي يمكن أن تساعد في جعل الشرائح أكثر قابلية للفهم بطريقة سهلة.



عند التسجيل فى الموقع ، يمكنك البدء في إنشاء مجموعة العرض التقديمي الخاصة بك. سيكون هناك ملف جديد مفتوح مسبقًا في انتظارك لبدء التحرير عليه. ابدأ باختيار قالب لعرضك التقديمي من اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر.


ملاحظة: يمكنك الوصول إلى ميزات الشريحة على الجانب الأيسر من نافذة العمل والشريحة وإعداداتها على الجانب الأيمن من نافذة العمل.

رابط الموقع : animaker
Animaker Deck هو موقع ويب سهل للغاية للعمل عليه إذا كنت ترغب في إنشاء مجموعة عرض متحركة لعرضك التالي. هناك الكثير من الصور الرمزية والصور المتحركة المتاحة لتزيين الشرائح التي تعمل جنبًا إلى جنب مع محتوى العرض التقديمي أيضًا.
أحدث أقدم