كل ما تريد معرفه عن threads .... ابرز الشخصيات المنضمه ومميزاته وطريقه الانضمام اليه

 ملك جديد على عرش التواصل الاجتماعي !


تصدر تطبيق Threads عناوين الأخبار وبحث جوجل  في الآونة الأخيرة و اصبح هشاتاج threads على تويتر الاعلى تداولا في العالم ، حيث حقق نجاحاً ساحقاً في عدد المستخدمين الذين تمكن من جذبهم خلال فترة وجيزة، حيث تجاوز عددهم 100 مليون مستخدم خلال 5 أيام فقط! لقد تفوق بذلك على ChatGPT، تطبيق  الذكاء الاصطناعي، الذي استغرق أسبوعين للوصول إلى نفس العدد.

في هذا الموضوع سنأخذك في جولة عن مميزات تطبيق Threads وأشهر الشخصيات التي انضمت إليه، بالإضافة إلى طريقة إنشاء حساب فيها.

سباق بين رواد مواقع التواصل للانضمام الى threads

وانضمت العديد من الشخصيات المعروفه الى تطبيق threads ومنهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و العالمية سيلينا جوميز، والنجمة الكوميدية أمي بوند، وغيرهم الكثير.




ابرز مميزات تطبيق threads الرائعه

وعلى الرغم ان ثريدز بشبه تويتر وانستجرام الى انه يتمتع بمميزات جعله احد افضل تطبيقات التواصل خلال 5 ايام فقط 
  • يمكن للمستخدمين نشر Threads بحد أقصى 500 حرف.
  • يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى خمس دقائق تمامًا مثل "تويتر".
  • لا يحتاج التطبيق حسابًا منفصلاً طالما لديك حسابًا على "إنستغرام"، فسيتم عرض حساب "انستغرام" الخاص بك تلقائيًا بمجرد فتح سلاسل الرسائل.
  • ليست هناك حاجة لكلمة مرور طالما لديك "إنستغرام" على هاتفك وتم تسجيل دخولك منه.
  • يمكن للمستخدمين إضافة المتابعين واختيار من يتابعون، ويمكن متابعة واحد أو العديد أو الكل، حسب اختيار المستخدم.
  • يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بملفاتهم الشخصية عامة أو خاصة.
  • حاليًا، يعد تطبيق "ثريدز" تطبيقًا خاليًا من الإعلانات، ولكن من المرجح أن تجلب شركة "ميتا" الإعلانات إليه في المستقبل.
  • يشبه تطبيق Threads من حيث الشكل والمظهر تطبيق "إنستغرام"، ولكن بهما جميع الميزات التي يتمتع بها تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".                                                                                                                                                                                                                                                                                     على الرغم من أن تطبيق Threads يشبه تطبيقات أخرى في بعض جوانبه، إلا أنه يحمل ميزات فريدة من نوعها مثل إمكانية التواصل الخاص ونشر الصور والفيديوهات والرسائل النصية بكل سهولة. ومع تزايد عدد مستخدمي التطبيق، من المتوقع أن يتم تحديثه بمزيد من الميزات والإعلانات.

طريقه انشاء حساب في threads بكل سهوله


والآن، إذا كنت ترغب في إنشاء حساب في تطبيق Threads، فأنت بحاجة إلى تحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بجهازك، وتسجيل الدخول باستخدام حسابك في إنستغرام. ومن ثم يمكنك إنشاء حساب جديد والبدء في استخدام التطبيق بكل سهولة ويسر.

في النهاية، تطبيق Threads يعد إضافة مميزة ومثيرة لعالم التواصل الاجتماعي، ونحن بانتظار مزيد من التحديثات والمزايا الجديدة التي ستجعلنا نحبه أكثر وأكثر!
أحدث أقدم