Threads.... تطبيق المحادثة الجديد يحطم الأرقام القياسية ويصل إلى 100 مليون مستخدم في 5 ايام

 Threads يتجاوز 100 مليون مستخدم بشكل أسرع من ChatGPT

 تجاوز تطبيق Threads الجديد الخاص بـ Instagram عتبة 100 مليون مستخدم بالفعل، مما يعد إنجازًا رائعًا وسريعًا للغاية. حيث حصل Threads على هذا الرقم القياسي بشكل أسرع حتى من ChatGPT، الروبوت الدردشة التابع لشركة OpenAI، الذي استغرق شهرين لتحقيق نفس الإنجاز. والجدير بالذكر أن Threads تم إطلاقه فقط يوم الأربعاء الماضي، ولكنه حقق هذا الرقم القياسي بعد عدة أيام فقط. يمكن العثور على عدد المستخدمين في تطبيق Instagram، الذي يتتبع حجم قاعدة مستخدمي Threads.


 Threads يحقق نجاحًا كبيرًا متجاوزًا توقعات الشركة

 لم يستغرق Threads وقتًا طويلاً لينال إعجاب المستخدمين بشكل كبير، ففي الساعتين الأوليين من إطلاقه حقق 2 مليون مستخدم، وارتفع بشكل مطرد من هناك إلى 5 ملايين، 10 ملايين، 30 مليون، وصولًا إلى 70 مليون مستخدم. ولقد كان الإطلاق أبعد بكثير عن توقعات الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ، الذي صرح بأن الإطلاق حقق نجاحًا كبيرًا يتجاوز توقعات الشركة.


 أكثر من 95 مليون منشور و190 مليون إعجاب على Threads

 وليس مجرد التسجيل فقط، بل المستخدمون يقومون بنشر المنشورات وإظهار إعجابهم بها، حيث تشير التقارير إلى أنه تمت مشاركة أكثر من 95 مليون منشور و190 مليون إعجاب على التطبيق. وبالرغم من أن Threads لا يزال في مرحلته الأولى، فإنه يتوجب علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيحظى بنفس الانتشار الثقافي الذي حظي به Twitter في الماضي.


هل ستكون Threads بديلًا لـ Twitter؟

 وبينما لا تستهدف شركة Meta خلق بديل لـ Twitter، فإنها لن تشجع بنشاط السياسة والأخبار الصعبة على منصتها. ومع ذلك، قد ينتهي الأمر بأن يتجه الناس إلى Threads للحصول على منصة تواصل اجتماعي قائمة على المحادثة. وعلى الرغم من أن شركة Meta "لا يمكن أن تكون أكثر حماسة" بشأن كيفية انطلاق الأسبوع الأول من الإطلاق، فإن "نحن لا نعرف حتى الآن ما إذا كان هذا الشيء سيبقى قابلًا للحفظ".

أحدث أقدم