وفاة تلميذ داخل الفصل بإحدى مدارس 6 أكتوبر بعد اعتداء زميله عليه بسبب التختة

 

وفاة تلميذ داخل الفصل بإحدى مدارس 6 أكتوبر بعد اعتداء زميله عليه بسبب التختة
ياسر ضحية التخته


لقي طالب في المرحلة الإعدادية مصرعه، بعدما أقدم زميله بالاعتداء عليه، داخل الفصل في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما داخل الفصل، وانتهت بمقتل الطالب على يد زميله، وقررت النيابة التصريح بدفن الطفل، وسماع أقوال شهود العيان.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تشاجر طفلان في إحدى المدارس الحكومية بمنطقة السادس من أكتوبر في الجيزة، وتحديدًا الحي الـ11، داخل الفصل، ولم يعرف السبب الرئيسي لعدم سماع أقوال شهود الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة بوجود طالب متوفى بالحي الـ11 بمنطقة أكتوبر، بعد تشاجره مع زميله الطالب في الفصل بسبب الجلوس على الديسك.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة ياسر أ، 13 سنة، وعلى رقبته آثار اعتداء وبالفحص تبين أنه خلال مشاجرة بينهما بسبب مقاعد داخل الفصل ضربه زميل له على رقبته من الخلف ما أسفر عن مصرعه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 
 الضحية الثانية

يذكر أن ياسر هو ثاني ضحايا الصراع على التختة داخل الفصل منذ انطلاق العام الدراسي يوم الاحد الماضي، إذ لقى طفل يدعى "عيد" مصرعه، وهو طالب بالصف الثاني الإعدادى، بمدرسة "زراعة ميت علوان" بـكفر الشيخ، بعد أن تعدى عليه 3 من زملائه بالمدرسة، يوم الأحد الماضى، بالضرب، لمنعه من الجلوس على المقعد الأول بالفصل.

بدأت الواقعة عندما قام "عيد" بالجلوس على مقعد بالصف الأول من الفصل، ولم يدرك للحظة أن حصوله على ذلك المقعد سيكلفه حياته ثمنًا له، حيث قام زملاؤه بالتعدي عليه ومنعه بالقوة في مشاجرة انتهت بفقدان وعيه ودخلوله في غيبوبة، تم نقل الطالب للمستشفى، وكان قلبه متوقفا، وتم عمل إنعاش قلب رئوي له، ووضعه على جهاز التنفس بالعناية المركزة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu