تحميل ويندوز 11 الجديد من موقع مايكروسوفت الرسمي نسخة اصليه

 بعد طول انتظار اصبح ويندوز 11 متاحا على الموقع الرسمي لميكروسوفت  وما عليك تحميل برنامج صغير لتثبيت النظام ويمكنك ايضا تحميل ملف ويندوز 11 بصيغة ايزو وحرقه على فلاشة او اسطوانه ويوجد العديد من الطرق الاخرى.


يتوفر ويندوز 11 أخيرًا لعامة الناس. يمكنك الآن تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، قامت مايكروسوفت بنشر أداة التثبيت عبر الإنترنت على موقعها الرسمي على الإنترنت.

شاهد ايضا | طريقة تغير باسورد وأسم شبكة الواي فاي بكل سهوله في روتر وي

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز 10 حاليًا، ستقدم لك شركة ريدموند التحديث تلقائيًا في النصف الأول من عام 2022. لكن يمكنك إجراء التثبيت اليدوي، لأنك لست مضطرًا للانتظار. قبل المتابعة، يجب عليك التحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق مع نظام التشغيل هذا، أي أنه يحتوي على شريحة TPM 2.0 الشهيرة. لذلك، تقدم مايكروسوفت أداة بسيطة تسمى PC Health Check لمعرفة مدى توافق جهازك مع النظام الجديد سنضع لكم رابط تحميلها في اسفل المقاله مع رابط تحميل ويندوز 11 .

كيفية تثبيت ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع جيد ويمكنك تثبيت نظام التشغيل، فهناك عدة طرق تمكنك من القيام بذلك:

شاهد ايضا | مراجعة شامله لسلسة هواتف ايفون 13 ..... موصفات وسعر

إذا كان لديك جهازك يعمل بنظام ويندوز 10، فما عليك سوى النقر على رابط التحميل اسفل المقاله من موقع مايكروسوفت الرسمي. واختيار طريقة التثبيت التي تناسبك.


يمكنك أيضاء إنشاء صورة قرص ويندوز 11 / ISO. وهذا يعني أنك ستتمكن من وضع المثبت على وسيط (مثل USB) كما ذكرنا في البدايه لتشغيله على جهاز خارجي أو افتراضي. الطريقة الإلزامية لوضعها على جهاز كمبيوتر بدون نظام تشغيل.

يتم استخدام ويندوز 11 بالفعل من قبل العديد من أجهزة الكمبيوتر حول العالم بفضل برنامج إنسايدر. لكن هذه المرة، يمكن لأي شخص الاستمتاع بالتصميم الجديد والميزات الجديدة لنظام التشغيل ويندوز.

شاهد ايضا | مميزات واسعار حزمة مايكروسوفت اوفيس 2021

لكن في الحقيقة ويندوز 11 لا يقوم بعمل تغير كبير مقارنتا بويندوز 10 الا انهم قاموا بإعادة تصميمات معينة، لا سيما على مستوى شريط المهام. يمكن الآن الوصول إلى العديد من المكاتب، وكذلك إمكانية مشاركة شاشتك بسهولة أكبر مع تطبيقات مختلفة مع إعادة تصميم متجر مايكروسوفت.

روابط التحميل 

PC Health Check 

رابط نحميل ويندوز 11

أحدث أقدم