Ad Code

المواعيد الشتوية الجديدة لفتح وغلق المحلات والمطاعم والمقاهي

 




تبدأ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات وفق التوقيت الشتوي يوم الخميس الأخير من سبتمبر الجاري وفق القرار الوزاري الصادر من وزارة التنمية المحلية .. بهدف تحقيق الانضباط للشارع ومنع الإشغالات والتكدس المرورى والقضاء على الفوضى والعشوائية والحفاظ على مرافق الدولة والبنية التحتية وسلامة وصحة المواطنين؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحلات، فتشمل فتح جميع المحال التجارية، والمولات التجارية يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وتغلق في العاشرة مساءً على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لُتغلق الساعة الحادية عشر مساءً خلال الشتاء.
 مواعيد غلق المطاعم والكافيهات

مواعيد فتح المطاعم والكافيهات و البازارات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية تفتح يوميًا من الساعة الخامسة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل شتاء، على أن يتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة و في أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتُغلق الساعة الواحدة صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم و الكافيهات على مدار 24 ساعة.

مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية تبدأ يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وتغلق الساعة السادسة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن، والتي يصدر بها قرار من رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu