افضل برامج تسجيل الصوت بميزات مفيده جدا للاندرويد والايفون

يعتبر وجود تطبيق لتسجيل الصوت امر مهم جدا ومفيدا جدا وخاصة لصناع المحتوى والصحفيين.

ولكن السؤال الان لماذا لا نستخدم تطبيق مسجل الصوت المدمج مع النظام ونقوم بتحميل تطبيق خارجي ؟ لان ببساطة يوجد الكثير من التهطبيقات الخارجيه التي تاتي بميزات مهمه مثل  تحسين جودة الصوت ومميزات اخرى ليست موجوده في تطبيق تسجيل الصوت الأساسي . 

ففي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل تطبيقات تسجيل الصوت في اندرويد وايفون هيا بنا !  



تطبيق Alice

يعتبر من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت المناسبة للصحفيين، وذلك بسبب ميزته في التسجيل بسرعة من خلال واجهته البسيطة.


وبمجرد تشغيله، يبدأ عد تنازلي مدته خمس ثوان لبدء التسجيل، ويمكن النقر عبر الشاشة أثناء التسجيل لوضع إشارة مرجعية والتمرير سريعًا لليمين للإيقاف المؤقت. ويتم إرسال الملف تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني أو إحدى خدمات التخزين السحابية المرتبطة بحسابك.


ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي آيفون في آب ستور.


تطبيق Otter


يتيح لك التطبيق نسخ التسجيلات المباشرة مما يجعله مناسبًا لإجراء المقابلات ويتيح لك أيضًا تسجيل الصوت عبر اجتماعات Zoom. إلى جانب العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو الشائعة. ويقدم التطبيق 600 دقيقة مجانية كل شهر.


ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون في آب ستور.


تطبيق Rev


يتيح لك التطبيق خدمة نسخ التسجيلات بالإضافة إلى ميزة التسجيل المدمجة وتسجيل الصوت في الخلفية وإرسال التسجيل بمجرد الانتهاء إلى بريدك الإلكتروني أو حفظه في إحدى خدمات التخزين السحابية.



ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي آيفون في آب ستور ولمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي.


تطبيق Voice Recorder & Audio Editor

يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت بشكل غير محدود وحفظه في هاتفك أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي والحفاظ على تسجيلاتك آمنة باستخدام رمز مرور أو بصمة الأصبع أو معرف الوجه والنسخ باستخدام تقنية تحويل الكلام إلى نص.


ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي آيفون في آب ستور.


تطبيق RecForge II

يتيح لك التطبيق بدء التسجيل في وقت محدد سابقًا وتحويل التسجيلات إلى تنسيقات ملفات متعددة. وتصدير الملفات إلى مجموعة متنوعة من خدمات التخزين السحابية. ويتيح لك القدرة على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو.


ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu