Ad Code

وزيرة الصحة: مراجعة مكونات الوجبات المدرسية بالتعاون مع شركة "سايلو فودز"



فى إطار ما تم اتخاذه من خطوات لتطوير منظومة التغذية المدرسية، وما تتضمنه من وجبات تتمتع بمكونات توفر المزيد من العناصر الغذائية المتكاملة التى يحتاجها الطلاب على مستوى المراحل التعليمية المختلفة 

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إنه تمت مراجعة مكونات الوجبات المدرسية المعتمدة لمختلف المراحل التعليمية، وما تتضمنه من عناصر غذائية متكاملة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع شركة "سايلو فودز".

وأضافت أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم، فيما يتعلق بميكنة منظومة التغذية المدرسية، منوهة إلى التنسيق فى هذا الصدد مع مجمع الوثائق المؤمنة والذكية، مؤكدة كذلك على مراجعة مكونات الوجبات من قبل المعهد القومى للتغذية، واعتماده لها، إلى جانب تسجيل المنتجات بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، لافتة إلى جاهزية البدء فى أعمال تصنيع هذه الوجبات، وتوافر التمويل اللازم لذلك.

من جانبه، أشار الدكتور طارق شوقى إلى أن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا مع وزارة الصحة فيما يتعلق بتطبيق حوكمة كاملة لقاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التغذية المدرسية، وأن الوزارة ستكون جاهزة لتوزيع الوجبات المدرسية على الطلاب المستهدفين عقب تسلمها من شركة “سايلو فودز”.
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لتطوير منظومة التغذية المدرسية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu