Ad Code

تسريبات جديده لتصميم ايفون 13.... بدون نوتش

مع اقتراب طرح  "آيفون 13" في 14 سبتمبر الجاري، كشفت تسريبات بشأن تصميم "آيفون 14"، أن شركة أبل ستتخلص تماماً من "النوتش" وهو الجزء الأسود الذي يحمل الكاميرا الأمامية.


وأشارت التسريبات، التي كشفها المدون التقني جون بروسير، وخبير شاشات الهواتف الذكية روس يونج، إلى أن "أبل" ستغير "النوتش" بتصميم للشاشة يضع عدسة الكاميرا السيلفي مباشرة داخل زجاج الشاشة، إلى جانب تطوير منصة مستشعرات التعرف على الوجوه Face ID أسفل الزجاج.

كان يونج شارك توقعاته في يونيو الماضي، لكنه عاود نشرها من جديد بالتزامن مع نشر "بروسير" مقطع فيديو مصوراً يستعرض من خلاله دخول أبل المنتظر إلى ركب الشركات الخالية من "النوتش"، والاستعانة بتصميم Hole-Punch للكاميرا.

وتتوافق توقعات يونج مع ما يتعلق بمحاولة أبل تضمين بصمة الوجه أسفل زجاج الشاشة، حسبما ذكر تقرير نشره مارك جورمان، محرر الشؤون التقنية في "بلومبرغ"، مطلع أغسطس الماضي، وأشار إلى استثمار الشركة الأميركية بكثافة في هذا المجال، لرغبتها في تقديم هذه التقنية في هواتفها المستقبلية، على حساب تراجع اهتمامها ببصمة الإصبع.

وأشار بروسير، في مقطع الفيديو، إلى أن أبل ستطرح تحديثاً جديداً للكاميرا الخلفية في "آيفون 14"، يتمثل فى أن تصميمها سيكون أنحف بشكل ملحوظ، ومسطحاً بالتساوي مع سطح ظهر الهاتف، مقارنة بـ"آيفون 12".

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu