Ad Code

الربح من الانترنت باسهل الطرق وبدون خبره في 2021 - 💲 اكثر من الف دولار في الشهر

 الربح من الانترنت  بما  انك قد كتبت هذه الجمله في محرك بحث جوجل هذا يعني انك تريد زيادة دخلك البعض من الناس يظنون ان الربح من الانترنت عن طريق الهاتف او الكمبيوتر امر غير حقيقي  فأؤكد لك ان الربح من الانترنت  طريقة حقيقية لربح المال ويوجد العديد من الطرق لربح من الانترنت سواء كان من هاتف محمول او من جهاز كمبيوتر وفي هذه المقالة الحصرية على موقعنا موقع البوابة التعليمية سنتعرف على جميع مواقع وطرق ربح المال من الانترنت وانت في منزلك هيا بنا 


1. مواقع استطلاع الرأي


بالتاكيد عندما سمعت هذه الجملة سئلت نفسك ما هو استطلاع الرأي وكيفية الربح منه استطلاع الرأي هو عدة اسئلة يتم طرحها على  الناس ولكن ماذا تستفيد الشركات من استطلاع الرأي ؟ تستخدم الشركات إجاباتك من أجل تنمية شركاتهم و معرفة ما يهم العملاء. الان بعد ان علمنا ما هو استطلاع الرأي  كيف نستطيع الربح منه ؟  الربح من استطلاعات الرأي من أسهل الطرق لكسب المال من الإنترنت,حيث كل ما عليك هو ابداء رأيك والاستفاده من استطلاعات الرأي المدفوعة . والان ما هي مواقع الربح من استطلاع الرأي؟  يوجد الكثير من مواقع استطلاع الرأي واشهرها 


 موقع YouGov 

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع للربح عامة الانترنت ومن استطلاع للرأي باللغة العربية خاصة ، من خلال هذا الموقع يمكنك أن تربح من الإنترنت ما يصل إلى 500 دولار شهريًا.
كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والمشاركة في استطلاعات الرأي المقدمة لك ، فكلما حصلت على المزيد من الاستطلاعات ، زادت الأموال التي يوفرها لك الموقع.

كيف تستفيد من الاستطلاعات باستخدام YouGov؟

عملية التسجيل في الموقع سهلة وبسيطة. بعد التسجيل ، سيُطلب منك تأكيد وتفعيل البريد. بعد التفعيل ، سيزودك الموقع باستطلاعين للرأي. ستحصل على 100 نقطة كبداية = 1 دولار.
بعد ذلك سيبدأ الموقع في عرض الاستطلاعات واحدة تلو الأخرى ، يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 50 دولارًا ، يجب عليك تقديم البيانات الصحيحة للحصول على المدفوعات.
يعد كسب المال من الإنترنت باستخدام YouGov أمرًا سهلاً وبسيطًا ، ولكنه يحتاج إلى إجابات دقيقة ، تعد يوجوف واحدة من أفضل شركات الاستطلاعات المدفوعة.

مزايا الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة باستخدام يوجوف:

لكل شخص ينضم إلى YouGov عبر رابط الإحالة الخاص بك ويكمل 6 استطلاعات ، ستتلقى 200 نقطة!
احصل على 100 نقطة مجانية عند التسجيل في الموقع.
من السهل الإجابة على استبيانات الرأي.
كل 100 نقطة تساوي 1 دولار.
يمكنك الاشتراك في المسابقة الاسبوعية على المواقع واستلام الجوائز.
يمكنك سحب أرباحك من الاستطلاعات عندما تحصل على 5000 نقطة.
تتم عمليات السحب عبر تحويل ويسترن يونيون.


2. الربح من أختبار كفاءة المواقع


قبل ان نبدا في شرح طريقة الربح من اختبار المواقع يجب ان نعلم اولا ما هو اختبار كفاءة المواقع ؟ يوجد بعض المواقع التي تقدم خدمات لاصحاب المواقع ومن تلك الخدمات اختبار كفاءة المواقع حيث يستخدم اصحاب المواقع هذه الخدمه لمعرفت نقاط ضعف موقعم وتحسينها لتصدر محركات البحث لكن بعد ان علمنا ما هو اختبار كفاءة المواقع ما دورنا في هذه الخدمات.

هذه المواقع بالطبع ليس لديها العمالة الكافية للقيام بفحص كل موقع ويب لاعطاء تقارير حقيقة للعملاء حول مواقعهم، لذلك فهي تمكن الآخرين من القيام بالتسجيل، والبدء في اختبار مواقع العملاء وفحصها مقابل نسبة من الأرباح.

والان  ما هي افضل المواقع لربح من اختبار كفاءة المواقع ؟ 

يوجد العديد من المواقع لربح بهذه الطريقة  ومن افضلها موقع 

Usertesting

إزاي تحقق دخل من تجربة المستخدم؟
أنت تقدر تكسب من نظام تجربة المستخدم عن طريق إنك تكون مستخدم مراجع بالأجر للمواقع والتطبيقات عن طريق موقع Usertesting اللي بـ يتيح لك إنك تجرب المواقع والتطبيقات الجديدة قبل نشرها علي الإنترنت وتصوير تجربتك بالصوت والصورة وإرساله للعميل “صاحب الموقع أو التطبيق” مقابل 10 دولار كل فيديو مراجعة لأحد المواقع أو التطبيقات.

كل ما تحتاجه لهذا الموقع 
  1. كمبيوتر او هاتف او لابتوب
  2. وصلة نت 
  3. خبرة قليلة بالمواقع الالكترونية 
  4. و معرفة ولو قليلة باللغة الانجليزية
لا توجد غير طريقة واحدة لسحب الأرباح هي الباي بال Paypal


3. الربح من تصميم التيشرتات عن طريق موقع Teespring


هل سمعت قبلا عن الربح من تصميم التشيرتات ؟ لا  قام موقع  بعمل Teespring فكرة جديدة بدلا من الطريقة الملاسيكية القديمة التي كان فيها المصمم بنفسه يتولى وضع تصميماته على الملابس أصبح موقع Teespring يسهل الأمر عبر تولي تنفيد أفكار المصممين على التيشرتات والملابس ومختلف المنتوجات وكذلك جلب العملاء وعملية الشحن وغيرها من الأمور الهامة.

يمتلك موقع Teespring العديد من المميزات التي تجعله يتصدر قائمة مواقع الربح من تصميم التيشرتات.

مميزات موقع  Teespring
  1. يوفر لك إمكانية تحديد نسبة الربح التي تريد من تصميماتك على الموقع.
  2. يعمل الموقع على ترويج التصاميم الخاصة بك من خلال العمل على عرضها بالموقع.
  3. يوفر لم القدرة على الربح من تصميم التيشرتات وسحب أموالك عبربايونير وباي بال.
  4. يمكنك التسجيل على الموقع بشكل مجاني.
  5. يوفر لك القدرة على التصميم من خلال الموقع.
  6. يوفر للمصممين جانب خاص من أجل العمل على أفكارهم وتصميمها.
  7. تستطيع رفع تصاميم جاهزة على الموقع.
  8. يقدم خدمة الشحن لمختلف دول العالم.
  9. يوفر لك القدرة على الترويج بنفسك للتصاميم الخاصة بك.
  10. يتولى موقع Teespring إنتاج تصميماتك.
  11. يتولى شحن المنتجات.
  12. لن تقوم بأي شيء سوى التصميم والموقع يقوم بأي شيء آخر.
  13. يوفر إمكانية التصميم على مختلف المنتجات كالوسائد والأكواب والإكسسوارات…

كيفية التسجيل في موقع Teespring

أولا: أدخل إلى موقع Teespring من هنا ثم قم بالضغط على خيار Sign Up.

ثانيا: بعد ذلك قم بكتابة بياناتك كما هو موضح بالصورة.

  1. البريد الإلكتروني.
  2. وضع كلمة مروري.
  3. تأكيد كلمة المرور.

ثم قم بالضغط على Sign up كما هو موضح على الصورة.

ثالتا: سوف يتم توجيهك إلى الموقع وكل ما عليك الآن هو اختيار المنتجات التي تعمل على تصميمها.

رابعا: وبهذا سوف تتمكن من بدأ تصميماتك على الموقع .

كيفية إعداد حسابك على موقع Teespring

حديثنا في هذه الفقرة حول شرح Teespring وذلك عبر التعرف على طريقة إعداد حسابك على موقع Teespring، قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: إضغط هنا للدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بحسابك لأجل تهيئته.

ثانيا: سوف تظهر لك صفحة ويجدر بك ملئها بمعلوماتك الخاصة.

  1. الإسم.
  2. الهاتف.
  3. العنوان.
  4. تاريخ الميلاد.
  5. المدينة.
  6. الدولة.

ثالتا: قم بالنزول أسفل الصفحة سوف يظهر لك مكان إضافة خيار السحب وذلك عبر إضافك إيميل البايبال الذي تمتلكه وسوف تجد حتى مكان إيميل بايونير.

رابعا: إضغط هنا من أجل إنشاء متجرك على الموقع وكذلك ضع علامتك التجارية.

كيفية تصميم التيشرتات على موقع Teespring


الان احضرت لك افضل فيديو لتعلم التصميم على موقع teespring  استمتعوا 🧡


4. التجاره الالكترونية 



بتاكيد انك في الاونه الاخيره سمعت عن التجاره الالكترونيه او انك استعملت بسبب فرض الحظر بسبب فيروس كرونا مما جعل الناس يتجهون الى التجاره الالكترونيه 

تعتبر التجاره الالكترونيه من افضل طرق الربح من الانترنت بسبب مميزاتها الكثير عكس اختها التجاره التقليدية 😄

مميزات التجاره الالكترونيه

  1. يمكن لأي شخص الدخول لعالم التجارة الإلكترونية فلا يوجد عوائق كثيرة أمام أي مستثمر.
  2. التكاليف اللازمة لإنشاء متجر إلكتروني تعد بسيطة مقارنة بأي متجر تقليدي وذلك مقابل أرباح مادية طائلة.
  3. الانتشار الواسع لخدمات المتجر الإلكتروني، فالمتاجر التقليدية غالبًا ما تكون خدماتها مقدمة لفئة معينة وتكون محددة بوقت عمل معين، أما المتجر الإلكتروني فيكون على نطاق واسع من المستخدمين وفي أي وقت، وكذلك تتعدد الاختيارات المطروحة على الزوار.
  4. المنافسة القوية تدفعك دائمًا لتطوير متجرك بشكل مستمر والبحث الدوري على سبل إرضاء العملاء مما يضمن لك الربح المتزايد والمستمر.
نصائح لضمان الربح من المتاجر الالكترونيه

  1. أولًا: حدد نوعية الخدمات التي تود تقديمها أو المنتجات التي ترغب في بيعها.
  2. ثانيًا: قم بدراسة كافية لمعرفة كافة مصادر المنتجات التي ستعمل بها وأماكن تواجدها لسهولة الوصول إليها.
  3. إذا كنت تريد تقديم خدمات أو منتجات تعتمد بشكل أساسي على تفضيل المستخدمين وليس على اختيارك الشخصي يمكنك الاستعانة بـ:
  4. الاطلاع على موقع الـ Instagram لكي تأخذ فكرة جيدة عما يبحث عليه الكثيرين لشرائه.
  5. يمكنك الاطلاع على مواقع التسوق الكبرى مثل موقع “أمازون” ومن ثم قم بالإطلاع على قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا. ثم قم بتحديد نوعية منتجات معينة التي تريد العمل في التجارة بها.
  6. يمكنك تصفح موقع الـ YouTube لاستعراض مختلف المنتجات وقراءة الآراء المختلفة.
منصات التجارة اللكترونيه

ووكومرس (WooCommerce)


ووكومرس هو في الأساس ملحق يعمل على تحويل مواقع ووردبريس إلى متاجر جاهزة للاستخدام ولديها قابلية متقدمة للتخصيص. تتميز منصة ووكومرس في جاهزيتها العالية للتهيئة لمحركات البحث، وتوفر عددًا هائلًا من قوالب وتصميمات ووردبريس التي يمكن استخدامها في المتجر.

لا تحتاج للدفع مقابل استخدام ووكومرس، ولكنها كأي منصة تجارة إلكترونية مستقلة تحتاج لاستضافة تعمل عليها، كما أن كثيرًا من الوظائف الأساسية تُوفَّر عبر إضافات، مدفوعة في الغالب. لن يطرح إعداد ووكومرس مشكلة لمن لديهم خبرة في ضبط مواقع ووردبريس، إلا أن الأمر يختلف لمن ليست لديهم تجربة في ذلك، وإن كان توفر الموارد التعليمية لووكومرس بكثرة يساعد في تخطي هذا الحاجز.

منصة شوبيفاي (Shopify)


تنتمي شوبيفاي لمنصات التجارة الإلكترونية المقدَّمة بصيغة خدمة، وتعد من أكثر المنصات انتشارًا، خصوصًا بين المبتدئين ومَن ليست لديهم خلفية تقنية، إذ يمكنهم استخدام خاصية السحب والإفلات (Drag and drop) لإعداد المتجر الإلكتروني.

توفر المنصة خططًا للاشتراك الشهري أو السنوي يختلف سعرها حسب الميزات المتاحة للمتجر وتتراوح الأسعار بين 29 دولارًا إلى 300 دولار للشهر، إضافة إلى نسبة من كل عملية بيع. كما تتوفر المنصة على سوق للتطبيقات المجانية والمدفوعة للحصول على وظائف إضافية أو ميزات محددة.

منصة شوبيفاي مناسبة للمتاجر التي تعتمد على تفويض عمليات الشحن (Dropshipping) أو إعلانات فيسبوك، أوالتسويق عبر إنستقرام، لكنها ليست مناسبة للمتاجر التي تعتمد كثيرًا على الزوار القادمين من نتائج محركات البحث، حيث إن المتاجر التي تستخدم شوبيفاي لا تبلي حسنًا في الترتيب على محركات البحث.

منصة بغ كومرس (BigCommerce)


تتشابه بغ كومرس مع شوبيفاي في أنها منصة مقدَّمة بصيغة خدمة، وفي سهولة التعامل معها نسبيًا لمن ليست لديهم خلفية تقنية. تتبنى المنصة نموذج الاشتراكات الشهرية أو السنوية، عبر توفير ثلاث خطط للاشتراك تتراوح أسعارها بين 29 و249 دولارًا للشهر. لا تأخذ بغ كومرس نسبة من المبيعات إلا أنها تضع حدًا للمبيعات بالنسبة لكل خطة، يجب بعده الانتقال إلى الخطة الموالية (50 ألف دولار سنويًا للخطة الأولى).

تسجل بغ كومرس نقطة جيدة في التهيئة لمحركات البحث، كما توفر الكثير من الميزات المدمَجة في خطط الاشتراك.

منصة ثري دي كارت (3dcart)


تعد منصة ثري دي كارت من أقدم منصات التجارة الإلكترونية المقدَّمة بصيغة خدمة رغم أنها ليست بانتشار شوبيفاي وبغ كومرس نفسه. تقترح ثري دي كارت أربع خطط اشتراك تتراوح أسعارها بين 19 دولارًا و229 دولارًا للشهر، وحد مبيعات سنوي يتراوح بين 50 ألف ومليون دولار، ولا تأخذ نسبة من المبيعات.

قد يستغرق المبتدئون وقتًا أطول مقارنة بشوبيفاي وبغ كومرس في إعداد المتجر وتخصيصه. تبدو القوالب وتصميمات المتاجر المتوفرة احترافيّة وإن كانت بأساليب تصميم متقادمة، وبالتالي قد تحتاج للاستعانة بمطورين للتعديل عليها. تأتي منصة ثري دي كارت بالكثير من الميزات الجاهزة للاستخدام، وتتميز في حلول الشحن المتاحة.

منصة أوبن كارت (OpenCart)


أوبن كارت هي منصة تجارة إلكترونية مستقلة حرة ومجانية. يتطلب تثبيت أوبن كارت وإعدادها خبرات تقنية، إلا أن إدارة المنتجات، والطلبيات والوظائف الأخرى سهلة عبر لوحة التحكم. تتوفر المنصة على الوظائف الأساسية في منصات التجارة الإلكترونية. كما تتوفر على الكثير من الإضافات للحصول على ميزات إضافية وللتكامل مع خدمات أخرى مثل خدمات الدفع الإلكتروني.

تأتي منصة أوبن كارت بقالب متجر نظيف ومتجاوب، ولكنك ستحتاج لشراء قالب أو تطويره إن كنت تريد مظهرًا خاصًا بمتجرك.  رغم أن المنصة ذاتها مجانية إلا أن التكلفة الإجمالية قد تكون غالية نظرًا للحاجة للدفع مقابل الاستضافة وإضافات المنصة وإن احتجت للدعم من أجل تشخيص مشاكل المتجر. تناسب أوبن كارت المبتدئين في مجال التجارة الإلكترونية ممّن لديهم خلفية تقنية.

منصة ماجنتو (Magento)


ماجنتو هي منصة تجارة إلكترونية حرة، تتوفر بإصدار مستقل مجاني، وإصدار مقدَّم بصيغة خدمة موجه للشركات الكبيرة. تتميز ماجنتو بالقابلية العالية للتخصيص، بحيث يمكن الحصول على متاجر فريدة لا تشبه أي متجر آخر.

الكلفة الإجمالية لاستخدام منصة ماجنتومرتفعة، كما أنها تتطلب قدرات برمجية جيدة؛ ومن هذا المنطلق لا تناسب المبتدئين في التجارة الإلكترونية، ولكنها تناسب الشركات المتوسطة التي لديها موارد تقنية ومالية وتبحث عن متاجر فريدة.

 5.الربح من اختصار الروابط


من اسهل الطرق لربح من الانترنت 2021 حيث ان شركات اختصار الروابط في الاساس شركات يوجد بعضها يقدم خاصية مشاركة الارباح وسنتعرف على اهم مواقع اختصار الروابط

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu