Ad Code

رئيس شركة sony : سنستمر في دعم منصة PS4 حتى عام 2023.... ومعظم العاب PS4 ستعمل على PS5


مؤخراً قامت شركة سوني بنشر الكثير من المعلومات الهامة خلال اجتماع المستثمرين الأخير، وأحد هذه المعلومات كان يتعلق بمنصة PS5 ونجاحها الكبير جداً حيث أصبحت المنصة هي الأسرع والأكثر مبيعاً خلال فترة الإطلاق في تاريخ منصات الشركة، ولكن التقرير لم يخلو من معلومات أخرى هامة تتعلق بمنصة PS4 حيث تمكنت المنصة حتى الآن من شحن 115.9 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم مُنذ إصدارها مما يجعلها واحدة من أكثر المنصات نجاحاً في تاريخ الشركة.

الجيد في الأمر أن الشركة صرحت أنها ستستمر في دعم منصة PS 4 حتى عام 2023 حيث تعتمد الشركة اعتماد كبير على المنصة في نقل اللاعبين إلى منصة PS5 خصوصاً وأنها تمتلك قاعدة جماهيرية عملاقة.

منصة PS4

في تصريحات لـ Jim Ryan رئيس شركة Sony Interactive Entertainment قال أن منصة بلايستيشن 4 متوقع لها أن تكون الاكثر تأثيراً في العلامة التجارية، مع توقعات أن تحتل مبيعات المنصة على متجر بلايستيشن نسبة 70%، حتى مع إطلاق منصة PS5 التي من المتوقع أن يصدر منها 14.8 مليون وحدة جديدة خلال نفس العام.

“نتوقع أن يكون لمنصة بلايستيشن 4 أطول وأهم أثر في تاريخ الشركة مقارنة بباقي المنصات، وتعتبر الألعاب القادمة على المنصة خلال عام 2021 و 2022 قوية للغاية حيث يُدرك المطورين القاعدة الجماهيرية الكبيرة وبالطبع يستغلونها جيداً، إلى جانب النمو الكبير في الألعاب المجانية أدى إلى زيادة اقتناء المنصة مؤخراً”.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu