Ad Code

تحميل برنامج snap tube الاشهر في تحميل الفديوهات من اشهر المواقع

 الجميع الان يبحث عن  امكانية التحميل من شتى المنصات الاجتماعية المهمة مثل انستاقرام , فايسبوك , تويتر ,اليوتيوب واليوم جانا لكم بطريقة تحميل تطبيق سناب تيوب snap-tube التطبيق المصنف رقم واحد في العالم في تحميل الفديوهات من المنصات الاجتماعية ولق حضرنا لكم مفاجئه لتراها تابع الموضوع للنهايه 

مميزات برنامج سناب تيوب
  • حجم التطبيق : بالرغم انه يأتي بالكثير الخصائص و الميزات الذو جودة عالية , الا ان حجمه صغير و هذا ما جعله سريع و متجاوب مع جميع اجهزة الأندرويد .
  • أنظمة التشغيل : يتميز snap-tube ايضا بأنه متوفق مع معضم انضمة الاندرويد حيث سيشتغل مع كل من الانضمة القديمة و الجديدة بدون مشاكل .
  • فريق التطوير : يتميز فريق التطوير بسرعته الهائلة في حل الاخطاء و المشاكل البرمجية و مواكبة كل التحديثات المنصات الاجتماعية المدعومة للتطبيق .
  • موقع للتطبيق : يتيح لك التطبيق كل الشروحات و النصائح التي تحتاجها في موقعه الرسمي حيث يتيح لك شروحات مصورة حول كيفية استخدام سناب تيوب بشتى اللغات العالمية .
  • قدرات التطبيق : يتيح لك تطبيق snaptube تحميل الفيديو بجودة عالية و بصيغة mp4 ,mp3, m4u كما يتيح لك خيار تحديد الجودة المناسبة لرغبتك ابتدائا من 140p الى 2080p .
خطوات تحميل سناب تيوب
  • أولا تطبيق سناب يوتيوب مثله مثل أي تطبيق خارجي أي ليس متوفر بمتجر جوجل بلاي و قبل تحميل سناب تيوب قم بتطبيق الخطواة التالية حيث سيتوجب عليك التوجه الى اعدادات الهاتف ثم الانتقال الى اعدادات الحماية ثم قم بالضغط على الموافقة على مرور المصادر المجهولة.
  • و بعد الموافقة عن مرور المصادر المجهولة قم بالضغط على زر تحميل سناب تيوب تجده اسفل الشرح ثم قم بفتح ملف التحميل حتا تفتح لك واجهة التنصيب ثم قم بتنصيب سناب تيوب بالضغط على install المشار اليها برقم 3 في الصورة , و بعد انهاء التنصيب قم بالضغط على Ok أو فتح التطبيق .
  • نلاحض في الصورة التالية ان واجهة التطبيق تبدو مثل متصفح جوجل كروم حيث انها تتميز بسهولة استخدامها و لن تصعب عن المبتدئين , و ان كنت ترغب في تحميل الفيديو من اليوتيوب قم بالضغط على ايقونة اليوتيوب حتا يفتح لك موقع يوتيوب و ان كنت ترغب في تحميل الفيديو من منصات اخرى قم بالبحث عنها عبر المتصفح او قم بالضغط على ايقونة Plus المشار اليها برقم 5 .

الخطوة الهامة
  • بعد فتح موقع يوتيوب و اختيار الفيديو المراد تحميله قم بالضغط على عبارة تحميل أو Download المشار اليها برقم 7 حتا تفتح لك نافذة تتيح لك اختيار الجودة المناسبة لرغبتك قم بالضغط عليها و سيبدأ تحميل الفيديو من اليوتيوب .

  • أخيرا ان كنت ترغب في التأكد من الفيديوهات التي قمت بتحميلها توجه الى الواجهة الرئيسية لتطبيق سناب تيوب و في اعلى يمين الشاشة ستجد اشارة بها علامة موسيقى المشار اليها برقم 9 في الصورة , قم بالضغط عليها حتا تنتقل الى قائمة الفيديوهات التي قمت بتحميلها , كما تتيح لك ايضا استمرار التحميل او ايقافة .

التحميل
قبل التحميل لا تنسا دعمنا بالتعليقات
سناب تيوب من هنا
وهاهي المفجائة مثل ما وعدناكم رابط تحميل برنامج الفديوهات من اليوتيوب للكومبيوتر من هنا

 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu