Ad Code

تسريبات جديدة .... جهاز Nintendo Switch Pro يظهر على قوائم Amazon المكسيك !

كانت الشائعات المحيطة بجهاز Switch الجديد ، الذي يشار إليه بالعامية باسم Switch Pro تكتسب زخمًا لفترة طويلة جدًا ، لكنها بدأت تبدو وكأننا في مرحلة أصبح فيها الإعلان الرسمي من Nintendo وشيكًا ، أشارت التقارير الأخيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن الجهاز قريبًا قبل إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

Nintendo Switch

بواسطة Alphabeat_g على Twitter ، تم مؤخرًا رصد قائمة لـ “New Nintendo Switch Pro” على Amazon Mexico ، من الممكن أن يكون خطأ تقني ليس له معنى بالطبع ، لكن Amazon Mexico على وجه الخصوص قامت بتسريب الأشياء بدقة في الماضي (عن غير قصد ، بالطبع) ، بينما هناك أيضًا سياق شهور وشهور من التسريبات المستمرة التي يجب مراعاتها في هذه الحالة بالذات.

بطبيعة الحال ، فإن المنتج الذي يُطلق عليه اسم New Nintendo Switch Pro مثير للاهتمام ، على أقل تقدير ، ويجعل المرء يتساءل عما إذا كان هناك طرازان من “New Nintendo Switch” قادمون ، أحدهما عادي والآخر من فئة “Pro” ، تم الادعاء في التقارير أنه سيتم استبدال النسخة الحالية بنسخ جديدة ، لذلك هذا يتماشى مع التسريب الجديد.

بالطبع ، في الوقت الحالي ، كل هذا مجرد تكهنات ، وكل ما يمكننا فعله هو انتظار كلمة رسمية من Nintendo ، وفي الوقت نفسه ، كشف تقرير حديث آخر عن بعض التفاصيل الجديدة المحتملة على المنصة ، بما في ذلك تضمين منفذ ethernet  ، و USB 3.0 ، والمزيد.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu