شركة سامسونج تنتج شاشات LTPO لأجهزة iPhone 13 Pro و ‌iPhone 13‌ Pro Max المرتقبة

 قامت شركة سامسونج بإنتاج شاشات LTPO لأجهزة iPhone 13 Pro و ‌iPhone 13‌ Pro Max المرتقبة، والتي من المقرر لها أن تدعم معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز، وعلى الجانب الأخر بدأت LG في إنتاج شاشات LTPS للطرازات المنخفضة من تشكيلة iPhone 2021، وفقًا لتقرير جديد من موقع Elec.

وعلى الرغم من الشائعات التي تشير إلى عدم تضمين شركة أبل شاشة 120 هرتز لأجهزة Iphone إلا أن الشركة تعمل على تقديم  تقنية ProMotion، والتي ظهرت لأول مرة في 2017 iPad Pro، بالإضافة إلى تشكيلة iPhone 12 الخاصة بها هذا العام، حيث يسمح ProMotion للشاشة بالحصول على معدل تحديث أعلى يبلغ 120 هرتز، مقارنةً بالحد الأقصى الحالي وهو 60 هرتز. 

هذا وأعلنت أبل بشكل رسمي انتاج هاتف ‌iPhone 13‌ المتوقع في النصف الثاني من هذا العام ، بشاشة عرض 120 هرتز لأحدث الموديلات في المجموعة، وذلك فقًا لمحلل Apple الموثوق Ming-Chi Kuo.

كما تشير Elec إلى أن سامسونج و LG قد بدأتا بشكل مستقل إنتاج OLED لمجموعة ‌iPhone upcoming القادمة قبل الموعد المحدد، بناءً على طلب Apple، وبسبب ما فرضته الأزمة الصحية العالمية العام الماضي، تأخر iPhone 12 بشكل كبير، وعليه تتطلع Apple إلى التخفيف من أي تأخير محتمل في أجهزة iPhone 2021.

على الرغم من التأخير الذي حدث مع  iPhone 12‌ العام الماضي، حيث أطلقت Apple iPhone 12 في وقت متأخر عن المعتاد بسبب مشاكل في شراء مكونات للهواتف من جائحة COVID-19، إلا أن Samsung Display قامت بإنتاج لوحات OLED لاستخدامها في iPhone 13‌ منتصف الشهر الجاري، وفقًا لما قاله مصدر مسؤول إن LG Display بدأت الإنتاج مؤخرًا.

أحدث أقدم