Ad Code

بداية سلسة جراند (gta)..... تحميل اول اصدار ثلاثي الابعاد لعبة Grand Theft Auto III للكومبيوتر

بسم الله الرحم الرحيم متابعي موقع البوابة التعليمية اليوم بأزن الله سنبدا سلسلة تحميل العاب Grand Theft Auto والتي تعد أحد أكثر سلاسل الألعاب مبيعاً في العالم، كما أنّها من أكثر الألعاب التي أثارت جدلاً وتلقّت انتقادات أيضاً، وذلك بسبب المحتوى العنيف والجنسي الذي مثّلته خاصةّ في إصداراتها الحديثة، حتّى أنّها تعرضت للحظر في بعض المناطق بسبب نمط اللعبة الذي يتمثّل بالقيام بنشاطات إجراميّة لتنفيذ المهمات وفتح مدن جديدة والذي قد يترك أثراً سلبياً على الأطفال.
ودعمت سلاسل ألعاب قراند معظم منصّات ألعاب الفيديو المعروفة، مثل ويندوز وMS-DOS وPlayStation وXbox بالإضافة إلى مشغلات الألعاب المحمولة مثل PSP وNintendo DS وغيرهم الكثير أيضاً. سنتكلّم في هذا المقال عن جميع سلاسل ألعاب GTA الأساسيّة منذ أول إصدار لها عام 1997 وحتى الإصدار الحديث التي نعرفه الآن باسم GTA V.
واحد....Grand Theft Auto III
 اتىهذا الإصدار مع الكثير من الترقيات مقارنةً بإصدارات ألعاب قراند السابقة، حيث يعتبر أول إصدار يأتي برسوميّات ثلاثة الأبعاد 3D مع منظور الشخص الثالث Third person Perspective، مما أعطى GTA 3 تجربة لعب مميزة وأكثر واقعيّة. حصلت اللعبة على إقبال كبير عند إطلاقها وسرعان ما أصبحت أكثر ألعاب الفيديو مبيعاً لعام 2001.
تبدأ قصّة اللعبة مع شخصيّة اللعب الرئيسية المسماة Claude، حيث كان يقوم بسرقة بنك مع صديقته الحميمة والتي قامت بخيانته حينها وأطلقت عليه النار، بعدها قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وبعد شفائه والحكم عليه تمكّن من الهرب مع شخص آخر أثناء نقله إلى السجن، ثم ذهبا لمكان آمن حيث تعرّف Claude هناك على رئيس عصابة وقرر بدء طريقه الجديد ساعياً للانتقام من صديقته السابقة.

كما بقيّة ألعاب قراند السابقة فإنّ اللعب في GTA III يعتمد على تنفيذ المهمّات العديدة التي يتم توكيلها للاعب، حيث تتضمّن هذه المهمّات نشاطات إجرامية عديدة مثل القتل والسرقة. ما زالت اللعبة محبوبة وتمتلك شعبيّة حتى الآن، إذ تم إطلاقها على الكثير من منصّات الألعاب مثل PS2 وإصدارات نظام ويندوز القديمة بالإضافة للمنصّات الحديثة نسبياً مثل PS4 والهواتف الذكية على نظام iOS وأندرويد أيضاً. 
التحميل
التحميل من هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu