Ad Code

صراع شرس مبين محمد صلاح وهاري كين على لقب الهداف

صراع محمد صلاح وهاري كين

صراع من نوع آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل حسم لقب هداف البريميرليج للموسم الحالي، ويبدو أن المنافسة على لقب الهداف في الموسم الجاري انحصر بين محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، مع العلم بوجود فرص بنسبة أقل للبرتغالي برونو فرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، والكوري الجنوبي هيونج مين سون جناح فريق توتنهام.

وتتبقى جولتان فقط قبل نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتربع على قمة ترتيب الهدافين في البريميرليج، كل من محمد صلاح وهاري كين، برصيد 22 هدفا لكل منهما.
صراع شرس لحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل برونو فرنانديز ثالث ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 هدفا، ويليه الكوري هيونج مين سون بـ 17 هدفا، ثم الإنجليزي دومينيك كالفرت ليوين مهاجم إيفرتون برصيد 16 هدفا.
محمد صلاح ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز


ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس، وفي رصيده 63 نقطة، وتتبقى له مباراتين ضد كل من بيرنلي وكريستال بالاس، ويسعى محمد صلاح إلى التسجيل في شباك الفريقين، وقيادة فريقه نحو الفوز في تلك المباراتين، من أجل ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيرفع الريدز رصيده إلى 69 نقطة، وهو رصيد من النقاط لن يصل إليه كل من تشيلسي منافسه المباشر حال سقوط أمام ليستر، وحال فوز البلوز على فريق الثعالب وقد يصل الأخير مع الريدز بنفس الرصيد ووقتها يحسم فارق الأهداف المتأهل منهما.
صراع أخر في الدوري الإنجليزي الممتاز للتأهل لدوري الأبطال

ويقود هاري كين طموحات توتنهام هوتسبير من أجل محاولة التأهل أيضا إلى دوري الأبطال، حيث يملك 59 نقطة، وتتبقى له مباراتين ضد كل من أستون فيلا وليستر سيتي، ويحتاج «كين» إلى التسجيل في تلك المباراتين، بشرط سقوط ليفربول وتشيلسي في أخر جولتين.
هاري كين ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز


يُذكر أن هناك صراع شرس بين خمسة فرق، من أجل نيل أحد المركزين الثالث والرابع، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد ضمان مانشستر سيتي لقب البريميرليج والتأهل إلى التشامبيونز ليج، وصعد معه مانشستر يونايتد أيضا إلى البطولة الأوروبية الأكبر.

وتتبقى جولتان فقط على نهاية الموسم الجاري، من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتتصارع فرق ليستر سيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وويست هام، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بشرط حجز أحد المركزين الثالث أو الرابع لمرافقة قطبي مانشستر.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu