Ad Code

مميزات جديده لجوجل كروم تعرف عليها

 لسنوات طويلة تربع جوجل كروم على عرش المتصفحات، وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف جوجل عن ابتكار المزيد من الأدوات التي تسهل عملية التصفح، في العام الماضي قامت جوجل، بابتكار ميزة جديدة، تساعد في القيام بأكثر من مهمة دون الحاجة إلى مغادرة شريط العناوين. وبالفعل أتاحت جوجل الميزة – التي تسمى إجراءات Chrome – في القناة التجريبية ليتمكن الجميع من استخدامها.

تشغيل فحص أمان كروم

للتأكد من أن الحساب الخاص بك لم يتم انتهاكه، سيكون من السهل إجراء فحص أمان Chrome، مباشرة من شريط العناوين، ويساعد فحص الأمان في حمايتك من انتهاكات البيانات والإضافات السيئة وغير ذلك، لاستخدامها، اكتب “فحص أمان Chrome” أو “تشغيل فحص كلمة المرور”.

إنشاء مستند

 سوف يجعل إجراء Chrome من السهل إنشاء مستند Google جديد مباشرةً من شريط العناوين، لذلك إذا كنت تريد تدوين الملاحظات أو بدء كتابة مقال بسرعة، فيمكنك القيام بذلك مباشرة من شريط العناوين، لاستخدامها اكتب “مستند Google جديد” أو “إنشاء مستند Google”.

إدارة حساب Google

 يجعل إجراء Chrome التحكم في حسابك على Google سلس وبسيط، من خلال التحكم في  المعلومات الشخصية والمدفوعات والاشتراكات والعديد من الأشياء الأخرى، لاستخدامها اكتب “التحكم في حسابي على Google” أو “ضبط حسابي على Google”

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu