Ad Code

حسابات النادي الاهلي.... رحيمي بدلا من كهربا وخليفة معلول واقتراب كريم فؤاد


صفقات الأهلي 2021، حيث ارتبطت العديد من الأسماء بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم المارد الأحمر في بعض المراكز التي يحتاجها، خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب داخل الفريق الأول، خلال الفترة الماضية، ما ربط البعض به رحيلهم وانضمام لاعبين جُدد يستطيعون تحقيق طموحات جماهير النادي، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي باتت المطلب الأول للجماهير الحمراء، للعب مرة أخرى في كأس العالم للأندية، وتحقيق مركز جديد يليق بالنادي، بعد أن حقق المركز الثالث مرتين من قبل.

صفقات الأهلي2021 .. سفيان رحيمي أبرز الأسماء

وأول الصفقات التي ارتبطت بالانتقال إلى الأهلي هو سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء المغربي، خاصة بعد ظهور اللاعب بشكل أكثر من رائع رفقة فريقه المغربي في الفترة الماضية.

سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي

ويأتي ارتباط اسم «رحيمي» بالأهلي، ليكون بديلا لمحمود عبدالمنعم كهربا، الذي تردد أكثر من مرة اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، بسبب أزماته المتكررة في الفترة الماضية من جهة، بجانب عدم قناعة بيتسو موسمياني بإمكانياته الفنية بشكل كامل.

صفقات الأهلي2021.. كريم فؤاد يقترب.

بات كريم فؤاد، لاعب فريق النجوم، المعار لفريق إنبي، أحد أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى الأهلي في الصيف المقبل، بسبب تألق اللاعب بشدة في الموسم الحالي مع الفريق البترولي، بجانب طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، التعاقد مع ظهير أيمن.

كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لفريق إنبي

وتبحث إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع ظهير أيمن، لمزاملة محمد هاني في الجبهة اليمنى، لتعويض رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الماضي، إلى فريق بيراميدز.

صفقات الأهلي2021.. مهاجم بدلا من بواليا

ما زالت إدارة النادي الأهلي، تبحث عن مهاجم من العيار الثقيل، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لزيادة القوة الهجومية.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

وفرض تراجع مستوى والتر بواليا في الأهلي، على مسؤولي القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد؛ إذ لم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه، إضافة إلى إصابات مروان محسن المتكررة في الفترة الماضية.
صفقات الأهلي2021.. البحث عن خليفة معلول

دخل في حسابات القلعة الحمراء، ضمن صفقات الأهلي 2021 البحث عن خليفة الدولي التونسي علي معلول، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي في البحث عن لاعب يكون بديلا قويا لعلي معلول في الجبهة اليسري، خاصة في ظل كِبر سن اللاعب وإصاباته الكثيرة في الفترة الماضية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu