افضل متاجر التطبيقات للاندرويد ... بدلا من متجر play

في بعض الأحيان تظهر مشاكل في متجر تطبيقات جوجل ولا تستطيع حلها او ان كنت من مستخدمي اجهزة هواوي فقد تم ازالة متجر جوجل من اجهزة هواوي ففي هذا الموضوع سنتعرف على افضل متاجر التطبيقات للاندرويد 

amazon appstore

يوفر Amazon Amazon متجر تطبيقات ممتازًا به جميع أجهزة Fire التي تتضمن مكتبات من الكتب والأفلام والتطبيقات والألعاب وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت amazon appstore apk كتطبيق فعلي على أجهزة Android الأخرى والوصول إلى جميع المحتويات التي يقدمها. ما عليك سوى تنزيل متجر التطبيقات Amazon App.apk بالتثبيت على هاتفك. إنه أحد أكثر المصادر موثوقية وأمانًا للتطبيقات خارج متجر google play. إلى جانب ذلك ، إنها طريقة رائعة لقضاء تلك الأشياء بطاقات الهدايا التي تجدها في جواربك في الألعاب والتطبيقات.

تنزيل متجر التطبيقات Amazon Appstore


Aptoide

Aptoide هو متجر تطبيقات مشهور تابع لجهة خارجية بين المستخدمين الذين يائسون للتحقق من جميع أنواع التطبيقات ، بما في ذلك التطبيقات المشبوهة. حتى أنه يسمح باستخدام الخدمة دون إنشاء حساب. يحتوي على مكتبة كبيرة إلى حد ما لجميع التطبيقات والالعاب الحديثة. ومع ذلك ، فإن Aptoide معروفة أيضًا بقواعدها الأقل للمحتوى الذي يسمح تطبيقات NSFW وألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض التطبيقات المشكوك فيها والتي من شأنها تمكين مشاهدة أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية أو تصفح محتوى غير شرعي. نقترح عليك تشغيل ملف تطبيق مكافحة الفيروسات لمعرفة كل شيء يسير على ما يرام.

تنزيل متجر التطبيقات Aptoide

AppGallery


لم يكن متاحًا إلا لأجهزة Huawei و Honor. إلا أن الشركة قررت إطلاقها للجميع بعد العقوبات الأمريكية التي تحظر استخدام خدمات جوجل على أجهزتها. اتخذت Huawei بعض المبادرات للمطورين لجلب ملفات APK الخاصة بهم إلى نظامها الأساسي. منذ ذلك الحين ، زاد عدد التطبيقات بشكل كبير ، وأصبح لدى AppGallery الآن أكثر من مليون تطبيق ولعبة من جميع الناشرين المشهورين. يحصل المستخدمون الجدد أيضًا على محتوى حصري وهدايا ترحيب مجانية.

تنزيل متجر هواوي للتطبيقات

APKMirror 


APKMirror ليس تطبيق متجر تطبيقات فعليًا يمكنك تثبيته على هاتفك. بدلاً من ذلك ، يعمل كمستودع تطبيقات حيث يقوم المطورون بتحميل ملفات تطبيقاتهم ، بما في ذلك الملفات نصف المخبوزة. الشيء الجيد هو أن التطبيقات التجريبية المثبتة من هذا المصدر لا يزال بإمكانها الحصول على تحديثات من متجر Play إذا ظهر إصدار أحدث ، وهو أمر مناسب. أحيانًا تتعطل بعض التطبيقات مع تحديث على بعض الأجهزة ، وتحتاج إلى الرجوع إلى الإصدار السابق. هذا هو المكان الذي يعد فيه APKMirror مصدر ارتياح لأنه يتيح لك أيضًا تنزيل متجر التطبيقات التطبيقات القديمة للتطبيق.

تصفح APKMirror

Appbrain 


Appbrain هو سوق تطبيقات آخر يسمح للمطورين بالترويج للتطبيقات عن طريق تحميل تطبيقات مجانية ومتميزة على موقعهم على الويب. إنه مكان ممتاز للعثور على تطبيقات متميزة مجانًا حيث يقدم المطورون غالبًا تطبيقات مدفوعة مجانًا لفترة محدودة كجزء من الترويج. يتيح لك متجر التطبيقات البديل هذا الوصول إلى تفاصيل شاملة عن التطبيقات التي لن تجدها في أي مكان آخر. يمكن للمستخدمين تصفح التطبيقات الشائعة والتطبيقات الشائعة في جميع الأوقات لمشاهدة بعض تطبيقات أفضل تطبيقات android على الإطلاق.

تصفح Appbrain

متجر GetJar لتطبيقات

تعاليم GetJar هو أكبر مفتوحة أبستور جذابة للمطور إندي أو المستخدم مع هذا الميل. يحتوي على بعض الميزات التي تميزه عن متاجر التطبيقات المماثلة الأخرى. أولاً ، يذهب جزء كبير من الأموال المحققة من خلال توزيع التطبيق إلى المطورين. لدى GetJar برنامج ولاء يكافئ بالعملة الافتراضية لإنفاقها على عمليات الشراء داخل التطبيق أو التطبيقات المتميزة. يمنحك الموقع أيضًا تحديثات على التطبيقات التي قمت بتنزيل متجر التطبيقات بالفعل من مصادر أخرى.

تنزيل متجر التطبيقات Getjar Apps apk

تحقق أيضًا أفضل ألعاب أندرويد في كل الأوقات

متجر التطبيقات SlideME 

SlideME هي الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في الدخول إلى مجتمع التطبيق. يوفر قسم التعليقات في الصفحة الرئيسية للتطبيق والذي يقوم أيضًا بتمرير الملاحظات مباشرة إلى المطورين ويساعد المستخدمين الآخرين على تحديد ما إذا كان ينبغي عليهم تنزيل متجر التطبيقات التطبيق أم لا. كما أنه أسهل بكثير في التنقل من بعض الأسواق الأخرى. على الرغم من أن SlideME يقدم مجموعة جيدة من تطبيقات الإنتاجية مثل OfficeSuite أو WPS Office ، فإن قسم الألعاب الخاص بهم محدود إلى حد ما.

تنزيل متجر التطبيقات SlideMe apk

F-Droid 

F-Droid تطبيقًا داخل تطبيق ما. قم بتنزيل متجر التطبيقات هذا ، وستتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات مفتوحة المصدر لهاتفك أو جهازك اللوحي. يتيح لك التطبيق تتبع جميع التطبيقات التي قمت بتنزيل متجر التطبيقاتها ، وتنظيمها حسب رغبتك ، ويوفر طريقة سريعة ومباشرة لإزالتها إذا لزم الأمر. أفضل جزء هو أن جميع التطبيقات المتوفرة على F-Droid مجانية تمامًا!

تنزيل متجر التطبيقات تطبيق F-Droid apk

شاهد ايضا | كيفية حذف حساب انستجرام الى الابد

متجر Samsung Galaxy Apps

Samsung Galaxy Apps الخيار الأمثل لمالكي الهواتف الذكية في المجرة ، حيث يمكن للمستخدمين العثور على تطبيقات محسنة لهواتف Samsung والأجهزة اللوحية. يمكنك العثور على بعض التطبيقات والألعاب الأكثر شيوعًا بالإضافة إلى تطبيقات galaxy عالية الجودة للاستفادة من تقنية S-Pen وغيرها من الميزات التي تأتي من الشركة المصنعة. هناك أيضًا مجموعة رائعة من تطبيقاتهم لتخصيص مظهر هاتفك. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة تجعل التنقل أكثر سهولة.

تصفح Samsung Galaxy Apps

متجر التطبيقات APKUpdater  

APKUpdater ليس من الناحية الفنية متجر تطبيقات ، ولكنه يتتبع تطبيقاتك الحالية ويحصل على تحديثات جديدة دون استخدام AppStore آخر. نظرًا لأنه يراقب مصادر متعددة للتطبيقات ، يضمن للمستخدمين الحصول على أحدث الميزات بمجرد توفرها. يتم إخطار المستخدمين بإصدار جديد من التطبيق متى يمكنهم العثور على رابط تنزيل متجر التطبيقات ملف apk. يسمح APKUpdater أيضًا بالبحث عن تطبيقات أخرى ، لكن النتائج واسعة مثل متاجر التطبيقات الأخرى.

تنزيل متجر التطبيقات APKUpdater apk

كل متجر من متاجر التطبيقات أعلاه له مميزاته ؛ يقدم بعضها أيضًا تطبيقات مدفوعة مجانية وأنظمة مكافآت لتنزيل التطبيقات المتميزة والمزيد. جرب متجر التطبيقات هذه وأخبرينا بتجربتك. يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من التطبيقات المقيدة جغرافيًا باتباعك دليل تنزيل متجر التطبيقات ملف APK مباشرة والتحميل الجانبي على جهازك.

أحدث أقدم