Ad Code

شركة Acer تحدث أجهزة الكمبيوتر المكتبية Predator Orion 3000 و Nitro 50 بشكل افضل وبقوى جبارة

 أعلنت شركة Acer مؤخراً عن تحديثها لمحفظتها من حواسيب الألعاب المكتبية التي توفر تحديثات وتحسينات لسلسلة أجهزة الكمبيوتر المكتبية Predator Orion 3000 و Nitro 50. حيث تم تحديث كلا المجموعتين ليشملوا أحدث معالجات الجيل الحادي عشر من Intel Core ومعالجات AMD Ryzen 5000 Series الجديدة لسطح المكتب ، بالإضافة إلى وحدات المعالجة الرسومية NVIDIA GeForce RTX 30 Series ، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات الشاملة الأُخرى. تم تصميم حاسوب Predator Orion 3000 (P03-630) الجديد للاعبين الذين يسعون للحصول على أفضل تجربة للأجهزة في فئتها والتي يمكن أن تقدمها منصة برجية متوسطة الإرتفاع. مع معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر ووحدة المعالجة الرسومية NVIDIA GeForce RTX 3070 وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR4 بتردد 3200 هرتز ، وهو ما سيُمكّن المستخدمين من القيام بكل ما يُريدون- سواء اللعب أو بث تجربة الألعاب الخاصة بهم أو تحرير ملفات الفيديو.

تم تحسين الأداء بشكل أكبر من خلال البنية الأساسية لمعالجات Intel Core i7 الجديدة التي تساعد على الوصول لأقصى كفاءة للأجهزة والبرامج ، وتوفر تشغيلًا سلسًا للألعاب ، ومعدلات إطارات عالية ، وواقعية غامرة. يتم تشغيل وحدة المعالجة الرسومية GeForce RTX 3070 في الطراز Predator Orion 3000 من خلال بنية NVIDIA Ampere ، وهي بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA. تم تصميم هذه المعالجات الرسومية باستخدام أنوية تتبع الشعاع المحسّنة وأنوية Tensor الأحدث، ومعالجات تدفقة جديدة وذاكرة G6 عالية السرعة ، والتي توفر الطاقة اللازمة للتنقل بين الألعاب الأكثر تطلبًا. وللحفاظ على برودة المكونات الداخلية في الجهاز، تتميز مروحة FrostBlade المصممة خصيصًا بمقاس 92 × 92 ملم بشفرات خاصة حاصلة على براءة اختراع توفر ضغطًا ثابتًا عاليًا وتدفق هواء لضمان تبريد حاسوب Orion 3000 بشكل كافٍ للعمل عند المستويات المثلى للأداء والحرارة.

شكل جمالي متناسق

توفر الحواسيب الجديدة أربعة مصابيح من نوع RGB LED مدمجة مباشرة على محور مروحة FrostBlade ، ويمكن للمستخدمين تخصيص المزيد من أشرطة الإضاءة العمودية في مقدمة العلبة عبر PredatorSense ، وهو تطبيق مخصص من Acer يسمح للمستخدمين بإدارة ومراقبة نظامهم ومراقبة الإضاءة وحالة وسرعات المراوح، كل ذلك في مكان واحد. كل هذا بالإضافة إلى بطاقة شبكة Intel Killer E2600 لتوفير سرعات انترنت عالية ودعم Wi-Fi 6 مع وظائف MU-MIMO ، ومجموعة واسعة من منافذ USB 3.2 Gen2 ، من النوع A و Type-C ، و DTS: X Ultra audio .

كما ويأتي حاسوب Predator Orion 3000 أيضًا مع لوحة جانبية اختيارية من الزجاج المقوى متوافقة مع نظام EMI والتي توفر نظرة خاطفة على ما يوجد بداخل المنصة. مع ما يصل إلى 2 تيرابايت من التخزين من نوع PCIe NVMe SSD (1 تيرابايت × 2) وما يصل إلى 6 تيرابايت من التخزين التقليدي HDD (3 تيرابايت × 2) ، كما أن هناك أيضًا إمكانية لتركيب مساحة تخزين أكبر عبر وحدات التخزين الأُخرى التي يُمكن إضافتها.

شركة Acer تعلن عن تحديث حواسيبها من سلسلة Predator Orion 3000 و Nitro

جهاز Acer Nitro 50

تأتي سلسلة Nitro 50 (N50-120 [AMD] و N50-620 [Intel]) المخصصة للاعبين الذين يريدون التحسين في جميع المجالات ؛ سواء في طريقة اللعب الأفضل أو المميزات الإضافية الأحسن أو توفير تجربة غامرة أكثر. وتعتبر معالجات سطح المكتب القوية بما في ذلك المعالج المكتبي AMD Ryzen 9 5900 Series أو معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر -والموجود أحدها داخل هذه الحواسيب- كافية لتشغيل المهام الأُخرى الكثيفة رسومياً مثل إنشاء المحتوى وتحرير الفيديو ، والتي تدعمها بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti GPU الموجودة داخل الجهاز.

يأتي كلا الطرازين من Nitro 50 مع ذاكرة DDR4 ثنائية القناة بسعة تصل إلى 64 جيجابايت وتردد 3200 ميجاهرتز وفتحات مزدوجة لوحدات التخزين من نوع SATA 3 HDD بمقاس 3.5 بوصة (تصل إلى 3 تيرابايت × 2) وفتحات M.2 2280 PCIe NVMe SSD ودعم معيار 802.11ax / ac / a / ومنافذ b / g / n و Wi-Fi 6 و Dragon LAN 1G Ethernet و USB 3.2 Gen 2 Type-C و Type A. ستوفر أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب Nitro 50 ذات الغلاف المعدني الأسود ما يبتغيه اللاعبين الذين يتطلعون إلى معدلات إطارات عالية وجلسات ألعاب خالية من التأخير.

شركة Acer تعلن عن تحديث حواسيبها من سلسلة Predator Orion 3000 و Nitro

الجدير بالذكر أيضاً، أنه يمكن طلب أجهزة الكمبيوتر المكتبية من سلسلة Nitro مع لوحة شحن لاسلكية مدمجة والتي تعمل مع جميع الأجهزة المحمولة التي تدعم معيار Qi. وهذا يعني أنك يمكنك شحن الهواتف المحمولة بشكل أسرع من أجهزة الشحن اللاسلكية ذات الـ 5 واط التقليدية وفي غضون 60 دقيقة فحسب. تشمل الميزات الأخرى دعم تقنيات DTS: X Immersive Audio و Windows 10 Home و FrostBlade Cooling ودعم معيار Wi-Fi 6 ومصابيح LED الحمراء لضبط الحالة المزاجية لجلسة لعب. كما تُتيح لك برامج إدارة النظام NitroSense مراقبة درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة المعالجة الرسومية بالإضافة إلى ضبط سرعات المراوح.

التسعير والتوافر

سيتوفر حاسوب Predator Orion 3000 (P03-630) في أمريكا الشمالية في يوليو بدءًا من 1199 دولارًا أمريكيًا ؛ وفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أكتوبر بدءًا من 949 يورو. في حين سيتوفر Nitro 50 (N50-620) في أمريكا الشمالية في يوليو بدءًا من 949 دولارًا أمريكيًا ؛ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أكتوبر بدءًا من 799 يورو ؛ وفي الصين في يونيو ، بدءًا من 5599 يوان صيني

إرسال تعليق

0 تعليقات

Close Menu