تنزيل ملصقات واتساب للاندرويد عن طريق برنامج Wemoji

 يوجد العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد يبحثون عن التطبيق الأفضل لتنزيل العديد من الملصقات و الأيموجي الخاصة بتطبيقات الدردشة و المحادثات لإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء و التطبيق الأقوي و الأفضل فى خصائص الملصقات و الأيموجي هو تحميل تطبيق Wemoji للاندرويد الذي يحتوي واجهة بسيطة وسهلة بالإضافة الي ان مساحة التطبيق صغيرة و التطبيق متناسب جداً مع الهواتف ذات إمكانيات منخفضة بدون اي مشاكل 

أخيرا شقت ميزة الملصقات التعبيرية طريقها إلى واتس اب بعد سنوات من توفرها على تطبيقات منافسة ،  منها تطبيق فيس بوك وتطبيق ماسنجر إضافة إلى تطبيق تيلي جرام وتطبيق لاين وقائمة طويلة من التطبيقات الأخرى المنافسةوكما هو معروف عن خدمة التراسل الفوري المملوكة لشركة فيس بوك أنها متأخرة في تبني الكثير من التقنيات التي سبق بها المنافسين

أهم المعلومات الخاصة بتطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب :

هي نسخة متطورة من الرموز التعبيرية والتي تعتبر الجيل الأول من هذا النوع من المحتوى التفاعلي ،  وهذه الرموز أكبر حجما كما أنها تتكون من شخصيات كثيرة ويتم إنتاجها من مصممين متخصصين في هذا المجال التصميمي.

ويمكن ان يكون الملصق التعبيري ثابتا أو ربما صورة متحركة لشخصية تقوم برد فعل معين ،  فتساعد هذه الملصقات المستخدم في التعبير عن رد فعله أو شعوره اتجاه الطرف الآخر خلال المحادثة أو الدردشة بصورة اقرب إلى الواقعية الشديدة.

تحميل تطبيق Wemoji
تحميل تطبيق Wemoji

وحسب ما ورد عن الشركة فإن يجب على مستخدم التطبيق لنظام التشغيل اندرويد ونظام iOS العمل على تحديث التطبيق  ويمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب اندرويد التحديث إلى الإصدار 2.18.329 الأحدث للوصول إلى هذه الميزة الجديدة ،  بينما يتم تضمينها في الإصدار 2.18.100 لمستخدمي iOS.الخاص بالايفون.

فالحقيقة الأخرى أن هناك 12 حزمة من الملصقات التعبيرية متاحة لتطبيق واتس اب مجانا في الوقت الحالي فقد تجد بعض الحزم الأخرى والتي تتوفر بقيمة مادية ولا يمكنك تنزيلها إلا بعد دفع تكلفتها وهي مميزة بالتأكيد عن الملصقات المجانية ولكنها في الحقيقة لا تختلف كثيرا عن التي تحتاج إلى دفع فالتعبيرات واحدة وحركات المشاعر نفسها عن نفس الأشخاص.

فالجميل أن ملصقات واتس اب متاحة ليس فقط على الهواتف الذكية بل شقت طريقها أيضا إلى نسخة الويب ،  وفي حالة لم تكن متاحة لك حاليا فمن المنتظر أن تصل قريبا فالتطور مستمر في كافة الاتجاهات وفي كافة الأنظمة التكنولوجية.

ما الذي سوف تحصل عليه من تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب :

اطلقت شركة واتس اب حزم الملصقات الجديدة التي يمكن لمستخدمي نظام اندرويد و نظام  IOS  استخدامها عند الاتصال عبر التطبيق.

وستشتمل حزم الملصقات على ملصقات من مصممي واتس اب بالإضافة إلى مجموعة من الملصقات من فنانين آخرين ومن مواقع أخرى تملكها نفس شركة الواتس اب ،  كما أضاف التطبيق دعمًا لملصقات الجهات الخارجية التي تسمح للمصممين والمطورين بإنشاء ملصقاتهم الخاصة أيضًا.

وأيضًا أضاف تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات (API) والواجهات التي ستسمح للمستخدم ببناء تطبيقات ملصقات وإضافة ملصقات على تطبيق واتس اب بطريقة سهلة.

تحميل تطبيق Wemoji
تحميل تطبيق Wemoji

ويمكن بعد ذلك نشر تطبيق الملصق على آب ستور أو جوجل بلاي ستور ،  وعند تحميل تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب فانك ستجد أروع Wemoji للواتس اب منها الايموجي حب وتعجب واستفهام والايموجي كون متحركة منوعة رائعة للمسجات ومنشرات الفيس بوك والواتس آب والايموجي متحركة بطريقة مذهلة  للمسنجر والايموجي خاص بشات الواتس اب .وأصبحت الرموز التعبيرية أو ما يُعرف بـ “الايموجي”.

من أبرز مميزات الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة فالتطبيق يعطيك الكثير من الفيسات والرموز الحزينة والمعبرة والابتسامات والمشاعر والوجوه الضاحكة والاسمايل ومن خلال الملصقات التي يعمل على تصميمها التطبيق يقوم المستخدمين بالتعبير عن حالاتهم بالفرح والغضب والرضى والضجر.

إلا ان ملصقات واتس اب الموجودة بالقائمة محدودة ،  فملصق كأس القهوة المسكوب غير مرغوب عند البعض لذا كانت الحاجة إلى ملصقات أخرى عربية وملصقات كتابة للتعبير اكثر عن حالتهم  فملصقات تعبر عن الحب والفرح والسعادة غير كأس القهوة التي لا تفارق تطبيق الواتس اب الخاص بنا  ولكن أين أجد ملصقات أخرى وكيف اعمل على تصميمها؟

شرح تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب :     
بعد تنزيل التحديث الجديد المتاح حاليا رسميا للجميع سواء لأنظمة الاندرويد أو لأنظمة IOS  فعليك اتباع الخطوات التالية حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح على جهازك  :
  • أولا: افتح لوحة المفاتيح في أي دردشة بالتطبيق ،  حيث يجب عليك أن تلاحظ زر ملصق جديد فان وجدته فيعتبر تطبيقك محدث بالفعل.
  • ثانيا : قم بفتح متجر ملصقات جديد عندما تنقر على الزر الجديد.

وعند البدء باستخدام التطبيق والنقر على الملصقات الجدية سيتم أرسالها إلى الأصدقاء ليتم مشاركتها وبذلك تكون اكتملت عملية التحميل والتنصيب بنجاح فيحتوي تطبيق واتس اب أيضًا على فئة ملصق مخصصة يمكن الوصول إليها من خلال النقر على رمز + في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح.

 

وفي الوقت الحالي تشتمل فئة الملصقات على 12 حزمة ملصقات بما في ذلك Cuppy by Minseung Song  و Bibimbap Friends by Pete Ellison  و Biscuit  by Ghostbot  وما إلى ذلك فهي تتميز بانها مجانية ويمكنك استكشاف تلك الحزم ومعاينة الملصقات التي توفرها كل واحدة منها ،  إذا أعجبتك سيكون عليك تنزيلها من نفس الواجهة دون الحاجة إلى أغلاق التطبيق.


وبعد ذلك يمكنك ببساطة اختيار الملصق الذي ترغب في مشاركته وإرساله من خلال الدردشة بالضغط على نفس الزر ،  ويمكنك تنزيل المزيد من الملصقات واستبدالها والتنقل بينها بسهولة وهناك أيضًا في الإصدار الحديث والمتطور علامة تبويب مفضلة أيضًا ،  والتي تتيح للمستخدمين وضع علامة على ملصقاتهم المفضلة عن طريق النقر على خيار النجمة وهذا للوصول إلى ملصقات واتس اب المفضلة في أي وقت.

هل تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب مجاني أم مدفوع :

عند قيامك بعمل تحميل تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب فانك ستجد التطبيق فيه نسختان ،  واحدة مجانية لتجربة التطبيق والأخرى مدفوعة كاملة

وقد تم تخفيض السعر من 1.99$ إلى 0.99$ ،  فاغتنم الفرصة   لمزيد من الفاعلية والحماس على مواقع التواصل الاجتماعي فالتطبيق المتطور يعمل على أجهزة الايفون والأيبود تاتش والايباد وأنظمة الاندرويد بكافة أنواعها وأنظمة ال IOS الخاصة بأجهزة الايفون.

وسوف نعرض لكم النسخة المجانية لتطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب من خلال رابط مباشر خاص بهواتف الاندرويد بالكامل من موبيزل .

 إضغط هنا للأندرويد

 

 إضغط هنا للأندرويد APK

مميزات تحميل تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب :
  • يحتوي تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب على الكثير من الوجوه التعبيرية بطريقة رائعة ومطابقة للحقيقة بشكل كبير فالعديد من الملصقات المميزة المتنوعة متوفرة في هذا التطبيق وأيضًا يوفر تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب ميزة  LEDS  وهي تعمل على أنشاء وتوفير إضاءات جميلة جدا في الوجوه المعبرة.
  • ويعمل أيضًا التطبيق على أنشاء وجوه تعبيره على شكل رسومات وعبارات رائعة ومنوعة. كما يتيح لك إمكانية تصفح المحتوى من خلال المجلدات واختيار ما تريد لمشاركته مع أصدقائك وليس هذا فحسب بل تقوم الشركة المسئولة عن تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب أيضًا بإضافة المزيد دوما في كل تحديث ويتميز أيضًا تطبيق Wemoji لتنزيل ملصقات الواتس اب بوجود لوحة مفاتيح قابلة للاستخدام في أي تطبيقات محادثة.
  •  ويمكنك أيضا من خلال التطبيق تحرير الوجوه التعبيرية بما يوافق ذوقك ويتيح لك إمكانية إنشاء رسومات متحركة GIF ومضيئة LED  ويحتوي التطبيق أيضًا على إمكانية الكتابة بخطوط جميلة رائعة وعددها 50 خطا.
  • ويوفر أيضًا التطبيق الكثير من الوجوه التعبيرية بطريقة رائعة وتدعم تطبيق  iMessage, Viber, LINE, Tango, WeChat, QQ, Skype, Facebook Messenger وأيضًا إمكانية تصفح المحتوى من خلال المجلدات واختيار ما تريد.و إمكانية إرسالها عبر تطبيقات الدردشة وكذلك SMS أو SMS
  • يتميز أيضا التطبيق بأنه يتعرف تلقائيا على الملصقات الموجودة في الذاكرة الداخلية التي توجد في جهازك ويقوم بفرز وتقسيم الملصقات في مجموعات حسب المجلد الذي تتواجد في ،  وبشرط أن تكون الملصقات عبارة عن صور ذات خلفية شفافة بصيغة  PNG
  • ويمكنك التطبيق من سهولة إضافة الملصقات في المجلد إلى مجلد واتس اب الموجود على جهازك وتعمل على إنشاء حزمة ملصقات جديدة وإضافة الملصقات التي تريدها ومشاركة الحزمة مع الأصدقاء أو العمل على تعديل محتوياتها  ويتيح لك التطبيق أيضًا أنشاء مجموعة من الملصقات والصور تحتوي على عدة ملصقات مع إمكانية تعديل الصور مع وضع اسم مناسب لها وصانع ال stickers وعمل صناعة لها .
  • يشمل أيضًا العديد من الملصقات من أكثر من نوع ،  ويحتوي أيضًا التطبيق على ملصقات شخصية جديدة من بين أفضل ملصقات واتس اب ويحتوي على كل نوع تقريبا من الملصقات كم ان هذا التطبيق لديه كل نوع من ملصقات لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.
  • والجدير بالذكر فان التطبيق لا يحتاج للاتصال بالإنترنت عند استخدامه فيمكنك تصميم الملصقات والعمل عليها بكل سهولة بدون استخدام شبكة الأنترنت ولإرسال الملصقات المفضلة إلى أصدقائك وعائلتك ،  ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق والاستمتاع به.
أحدث أقدم