إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 على موقع الوزارة الرسمي




 أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه بعد انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 في الكنترولات، ستتم أعمال المراجعة واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 وإعلانها بعد عيد الأضحى المبارك ، مشيرًا إلى أن النتيجة سترضي كل الطلاب المجتهدين وتسعد أهاليهم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر موقعها الرسمي على فيس بوك من هنا بمجرد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 يمكن لمن يهمه الأمر متابعة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 ، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا ، ثم إدخال رقم الجلوس .

بـ 75 رغبة متاحة لطلاب الثانوية العامة .. بدء المرحلة الاولى لتنسيق الجامعات يوم 20 اغسطس المقبل
من جانبه، أكد الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ونائب وزير التعليم، أن بعض كنترولات الثانوية العامة ستنتهى من تصحيح جميع المواد الإثنين 27 يوليو الجارى وبعضها الثلاثاء 28 يوليو.

وقال حجازي، إن نسبة النجاح العامة لهذا العام أعلى من العام الماضي، وشدد نائب الوزير على مراعاة الدقة في أعمال التقدير من خلال الالتزام بنماذج الوزارة وكذلك أهمية المراجعة وذلك لصالح الطلاب.


وأشار إلى أن كل طالب سوف يحصل على حقه دون التعرض لأي ظلم مهما كان، مؤكدًا أن الوزارة تطبق القانون على الجميع.
شكرا لك ولمرورك