بدء الاختبارات للمتقدمين لوظائف الـ 120 الف معلم الاثنين 2 ديسمبر المقبل.. تعرف على الاجراءات

أعلنت بوابة التعليم الالكترونية للتوظيف عن البدء في مخاطبة المرحلة الأولى من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم وتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية.

وأضافت أن الاختبارات النفسية تبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 02 ديسمبر 2019 تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة.

وأكدت على المتقدمين بضرورة متابعة اابريد الإلكتروني المسجل سابقا على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.
إجراءات الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لوظائف المعلمين الجدد "مسابقة الـ 120 الف معلم":

يتم الحجز الالكتروني للاختبار على البوابة الالكترونية للأكاديمية www.pat.edu.eg
يبدأ فتح باب الحجز إلكترونياً بداية من يوم الإثنين الموافق 2-12-2019 .
يتم الدخول للحجز الالكتروني من خلال (الرقم القومي + البريد الالكتروني) الذي تم تسجيله مسبقاً من خلال المتقدم للاختبار على بوابة التوظيف ، بحيث يتمكن المتقدم من حرية إختيار اليوم المناسب لآداء الاختبار الخاص به وفقاً للمواعيد المحددة ومعرفة مكان إختباره ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.
يتم إجراء الإختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية بالمحافظات إبتداءً من يوم السبت الموافق 7-12-2019 ، وهو بداية المواعيد المحددة التى يتم إتاحتها عبر نموذج التسجيل الالكتروني مسبقاً.
يتوجب على السادة المتقدمين للاختبار ضرورة احضار اصل بطاقة الرقم القومى للاطلاع عليها وكذلك تذكرهم لعنوان البريد الالكترونى الذى تم تسجيلة.
يتم سداد الرسوم الادارية المقررة للإختبار قبل الاختبار مع حصول المتقدم على ايصال بقيمة هذه الرسوم.
يحصل المتقدم للاختبار على شهادة إجتياز اختبارات (STEM) فى حالة اجتيازة الاختبار.
في حالة الاستفسار أو مواجهة أي مشكلة أثناء عميلة التسجيل والاختبار الالكتروني يتم التواصل عبر البريد الالكتروني التالي لنتمكن من سرعة الرد على الاستفسارات الواردة : job@pat.edu.eg
شكرا لك ولمرورك