فتح باب التقدم لمدرسة العلوم النووية فى روسيا.. مصروفات السفر والإقامة ومصاريف الجيب للطلاب المقبولين مجانا

تستعد اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا لفتح باب التقدم للمدرسة الشتوية الأولى فى روسيا ديسمبر 2019 و التى تنظمها أكاديمية البحث العلمي بالتعاون مع المعهد المتحد للعلوم النووية JINR ، وذلك فى إطار الاتفاقية الموقعة بين وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمعهد.

وتستهدف المدرسة شباب الباحثين المصريين (تحت 35 سنة) وكذلك الحاصلين على درجة الماجستير وتتكفل الاتفاقية بكافة مصروفات السفر والإقامة ومصاريف الجيب للطلاب المقبولين.

لمزيد من المعلومات يمكن الدخول على الرابط التالى :
http://www.asrt.sci.eg/ar/index.php/conf/item/732-2019-09-17-14-29-51

فتح باب التقدم للمدرسة الحادية عشر للعلوم النووية فى روسيا

تعلن اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية الأولى فى روسيا ديسمبر 2019 و التى تنظمها أكاديمية البحث العلمي بالتعاون مع المعهد المتحد للعلوم النووية JINR ، وذلك فى إطار الإتفاقية الموقعة بين وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمعهد، وتستهدف المدرسة شباب الباحثين المصريين (تحت 35 سنة) وكذلك الحاصلين على درجة الماجستير وتتكفل الاتفاقية بكافة مصروفات السفر والإقامة ومصاريف الجيب للطلاب المقبولين.
للتقدم للمدرسة لابد على المتقدم الأتى:
1- ملء إستمارة التقدم من خلال هذا الرابط http://www.asrt.sci.eg/index.php/jinr-dubna-russia قبل يوم 15أكتوبر 2019
2- السيرة الذاتية لاتزيد عن صفحة واحدة بصيغة الpdf لترفق بإستمارة التقدم
3- اختيار موضوع واحد من قائمة الموضوعات المتاحة المرحلة الرابعة December 08-28 (Egypt) ولابد أن يكون الموضوع الذى تم اختياره ذات صلة بمجال البحث والتخصص،

يمكنك الاطلاع على الموضوعات من خلال هذا الرابط: http://ucnew.jinr.ru/en/4-stage-2019/419

ومن الجدير بالذكر انه تم إنشاء شبكة العلوم النووية NNS/ASRT للتنسيق بين الهيئات البحثية فى مصر والخارج بين المجتمعات والهيئات المستفيدة من الأبحاث والدراسات فى العلوم النووية، وتضم هذه الشبكة العديد من الشبكات الفرعية التى تعمل فى الفروع المتخصصة للعلوم النووية، وترتبط باتفاقيات أو مذكرات تفاهم دولية مع مراكز بحثية عالمية متقدمة بهدف نقل الخبرة والمعرفة والتكنولوجيا المتقدمة للمجتمعات العلمية المصرية.

وسوف تمنح الأكاديمية 5 منح بحثية للمتدربين الذين يظهروا تفوق خلال فترة المدرسة وهذه المنح ممولة من ميزانية الشبكة القومية للعلوم النووية.  
أحدث أقدم