التعليم: البوابة الالكترونية للتوظيف مفتوحة للتسجيل لمدة 3 أعوام

  التقديم في بوابة التوظيف الإلكتروني مفتوح على مدار 3 أعوام ولن يغلق,,

علق الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، علي استفسار أحد المتقدمين لوظائف التعليم عبر البوابة الالكترونية، على جروب واتس اب" أدعم دكتور طارق شوقي"، بإمكانية التقديم حالياً دون أوراق حتي الانتهاء من مصوغات الأوراق الرسمية المطلوبة قبل انتهاء موعد غلق البوابة، قائلاً "أنه لا يوجد موعد لغلق البوابة الإلكترونية، وأنها ستكون متاحه لمدة ثلاثة أعوام".

وأكد نائب الوزير، أنه فى اى وقت يمكنك تحديث استكمال البيانات وبعدما يكون الشخص مؤهل سيتم وضعه على قوائم المؤهلين للعمل للاختيار من بينهم وفق الحاجة بالادارة المسجل به بياناته سواء للقطاع الحكومى أو الخاص.

162 ألف شخص تقدموا لتسجيل البيانات على بوابة التوظيف الإلكتروني:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن 162558 متقدم للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وذلك منذ إنطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الماضي.

وأوضحت الوزارة، أن طلبات التسجيل للتأهيل لوظيفة بلغت 161276 طلبًا مقدمًا على البوابة الإلكترونية، فيما بلغت طلبات الرغبة في التطوع 1282 طلبًا حتى الآن.

وأشارت إلى أن عدد من سجل من العاملين بالفعل (موظفين) بلغ 5097 طلبًا، فيما بلغت عدد طلبات من لا يعمل 156765 طلبًا على البوابة الإلكترونية.
“التعليم”: مصر تحتل المركز العاشر على محرك البحث “جوجل” ببوابة التوظيف الإلكتروني

ولفتت إلى أن عدد طلبات الذكور المسجلين لبياناتهم بلغوا 50484 طلبًا فيما بلغت عدد طلبات الإناث 112074 طلبًا.

وكشفت أن عدد شباب الخريجين الذين سجلوا بياناتهم بلغوا 161862 شاب/فتاة، فيما بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا بياناتهم 696 طالب/ طالبة.
شكرا لك ولمرورك