لغة انجليزية: ملفات الاستماع لمنهج New Hello الجديد للصف الأول الاعدادى ترم أول 2020

  لغة انجليزية,,, ملفات استماع  منهج New Hello الجديد 1 اعـــــــــدادي

لطلاب 1 اعدادي تنشر البوابة التعليمية ، ملفات الاستماع  لمنهج New Hello الجديد للصف الأول الاعدادى ترم أول 2020

الاستماع هو الجانب العملي

أنت تتعلم اللغة الانجليزية، تتعلم القواعد وتحفظ الكلمات وتفهم تركيب الجمل و ….الخ، كل ذلك أمر جميل في مسألة تعلم اللغة الانجليزية، لكن لا تنسى أنك لا زلت في الجانب النظري، كل تلك الجهود التي تبذلها في تعلم اللغة هي الجانب النظري، طيب إذاً، يبقى أن تهتم كذلك بالجانب العملي، هذا أمر طبيعي في تعلم أي شيء في الدنيا، الجانب العملي امر مهم. أما في اللغة بشكل عام فالجانب العملي هو الأهم.

تلك القواعد التي تعلمتها، ما الفائدة منها إن لم تستخدمها، انت تحتاج لاستخدامها عند التحدث والكتابة، دعنا من الكتابة حالياً لأن هذه المهارة تأتي بشكل متأخر، لكنك قبل ذلك تحتاجها عند التحدث، ومهارة التحدث لن تتطور أبداً بدون الاستماع، ليس الاستماع فقط ولكن الاستماع المكثف. كذلك هو الحال بالنسبة لتلك الكلمات التي تحفظها عبر الكتب أو القراءة، وتستمر في المراجعة كل يوم، لن تترسخ في عقلك بشكل كامل مالم تستمع إلى اللغة الانجليزية بشكل يومي.

باختصار، الاستماع هو أهم الجوانب العملية عند تعلم اللغة، طبعاً التحدث يعتبر جانب عملي، لكن التحدث لا يتطور لديك بدون استماع، وكذلك الكتابة هي من الأمور العملية، لكن الكتابة تتطلب استحضار جيد للكلمات والمصطلحات، تلك الكلمات التي لن تترسخ في عقلك إلا بالاستماع المتواصل، إذاً “كل الطرق تؤدي إلى روما” كل شيء مرتبط بالاستماع.
تحميل:  ملفات الاستماع لمنهج اللغة الانجليزية الجديد للصف الأول الاعدادى الفصل الدراسي الأول 2020 منهج New Hello الجديد،  بحجم 54 ميجا رابط مباشر سريع على الميديا فاير من هنا
شكرا لك ولمرورك