التعليم: تجميل المقاعد وتزيين الفصول بالبالونات لجذب الطلاب للمدرسة ورفع أدائهم ومستواهم الدراسي ومشاركتهم الإيجابية



أكد محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، مدير المديرية، إنه يجرى جولات مستمرة على المدارس لمتابعة آخر استعدادات العام الدراسى الجديد.

جاء ذلك خلال جولة مدير المديرية بمدارس ادارة البساتين ودار السلام بحضور عبد العزيز حسن مدير عام الإدارة، حيث تفقدا المبنى الملحق لمدرسة الهلال الأحمر الرسمية للغات واستعداده لاستقبال الطلبة.

وشدد "عطية" على أهمية عوامل الأمن والسلامة ومناسبة المقاعد للمرحلة العمرية للطلاب واتخاذ كافة الإجراءات للانتهاء من أعمال الصيانة فى أسرع وقت.

وأضاف عطية  أنه يشدد على أهمية العمل الجماعي ومشاركة الطلاب والمعلمين والمنظومة ككل في تجميل المدرسة بيتهم الثاني وتجهيزها جماليا لاستقبال العام الجديد والطلبة الجدد، ما يعمل على جذبهم للمدرسة ورفع أدائهم ومستواهم الدراسي ومشاركتهم الإيجابية، مشيرا إلى أن ما حدث فى مدرسة مستقبل زهراء المعادى  التابعة لإدارة المعادي التعليمية بقيادة الدكتور أحمد حنفي مدير عام الإدارة والدكتورة  إيمان عبد الله وكيل الإدارة، مثال لعمل الفريق ونموذجا مشرفا لمدير المدرسة المتميز الذي يحب عمله وهى الدكتورة هند عبد العزيز.

وأكد القائمون على مدرسة مستقبل زهراء المعادى على الاستعداد لبدء العام الدراسى  من خلال تلوين وتزيين كل مكان بالمدرسة، والتركيز على رسم المقاعد وتزيين  الفصول بالبالونات استعدادا لاستقبال الأطفال في المرحلة الابتدائية، مؤكدين أن طالب أولى ابتدائى قادم من مرحلة رياض الأطفال وبالتالى لا بد من توفير مظهر جمالى يجذب الطلاب حتى يسعدوا بالمدرسة ويزداد ارتباطهم بها.

وأشاروا إلى أن الطلاب من مختلف المراحل شاركوا فى تجميل المقاعد بإشراف غادة جاد وكيل النشاط الطلابي بالمدرسة لإدخال البهجة على الطلاب.






شكرا لك ولمرورك