عاجل.. تعليق الدراسة في المدارس والجامعات بالمملكة العربية السعودية

أعلنت بعض المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، اليوم، تعليق الدراسة في المدراس والجامعات، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

فقد وجه المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بتعليق الدراسة ليوم الأحد في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص، ‏بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية وبالتشاور مع الجهات المعنية وما رأته اللجنة المركزية لتعليق الدراسة بالوزارة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وأعلنت جامعة الملك عبدالعزيز في جدة تعليق الدراسة، وجامعة أم القرى بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة واضم نظرًا للتقلبات الجوية، وبناءً على التحذيرات التي صدرت من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بحسب "سكاي نيوز".

وقررت إدارة التعليم بمكة المكرمة تعليق الدراسة اليوم في جميع مدارس مكة المكرمة ومحافظات الجموم والكامل وبحرة وعسفان والشعيبة ‏بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية.

وأعلنت جامعة جدة تعليق الدراسة في الجامعة وفروعها في محافظتي الكامل وخليص نظرًا للحالة المطرية، وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات، وفي السياق نفسه وجه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف "طلال بن مبارك اللهيبي" بتعليق في جميع مدارس محافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميا وهي "رنية، تربة، الخرمة، المويه وميسان".

شكرا لك ولمرورك