الاعلام الايطالي: محمد صلاح في ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

 الريال مجبر على ضم محمد صلاح للرد على صفقة كوتينيو
 
تحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن دخول النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو ويب"، أنه على الرغم أن عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول ينتهى فى يونيو 2022، لكن اللاعب المصرى يمكن أن ينتقل لنادٍ آخر فى المستقبل القريب، بعدما بات صاحب الـ25 عاماً محط أنظار ريال مدريد الذى يسعى للرد على صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى غريمه التقليدى برشلونة بالتعاقد مع محمد صلاح.

وأضاف الموقع، "صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد ستكون معقدة، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يريد أن يهدى زين الدين زيدان المدير الفنى للريال لاعب من العيار الثقيل فى خط الهجوم".

وسجل محمد صلاح 23 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.
شكرا لك ولمرورك