ريال مدريد يعرض 60 مليون يورو لضم محمد صلاح


كشفت صحفية ديلى ستار البريطانية ، أن نادى ريال مدريد الاسبانى يخطط للتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى إطار صفقة تبادلية.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن نادى ريال مدريد يدرس التخلى عن خدمات لاعبه لوكاس فاسكيز لصالح فريق ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح، بجانب دفع مبلغ يتراوح ما بين 30 – 40 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد للتحرك من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل السلبى أمام بلباو فى المباراة التى جمعتهما أول أمس السبت، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، سيعجل من تحرك مسئولى النادى الملكى للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وغياب جاريث بيل المستمر بسبب الإصابة، والذى بات قريباً من مغادرة النادى.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار فى بريطانيا، أن الأسابيع القليلة المقبلة ستكشف مزيداً من التطورات بشأن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، مشيرة إلى أن نادى ليفربول عليه الاستعداد للدخول فى معركة الحفاظ على اللاعب المصرى.

محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.
شكرا لك ولمرورك