الزناتي: حريصون على توفير كل سبل الراحة والرفاهية للمعلمين


أصدرت نقابة المهن التعليمية بيانا هاما الى جموع المعلمين تطالبهم فيها بالمحافظة على الانشاءات وعمارات المصايف فى الاسكندرية خاصة بعد الانتهاء من إجراء صيانتها خلال فصل الشتاء، على اعتبار جاهزيتها فى فصل الصيف لاستمتاع جموع المعلمين بقضاء مصيف ممتع.

جاء ذلك اثناء جولة تفقدية قام بها خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، لعمارات مصايف المعلمين بالأسكندرية ، والتي يتم عمل الصيانة بها تحت إشراف عادل حاحا، مسئول صيانة مصايف المعلمين، ورافقه خلال الجولة أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة.

كما تفقد الزناتى خلال الزيارة الشقق وما تم بها من صيانة وتجديدات في الأساس وشبكة الصرف الصحى والكهرباء وإعادة تنجيد المفروشات حيث أن تلك المره الأولى التي يتم عمل صيانة متكاملة للعمارات وتجديد مفروشاتها منذ إنشاءها ، مشيدا بالمجهود المبذول من أعمال الصيانة داخلها.

وأشار الزناتى إلى أنه جارى الإنتهاء من التشطيبات النهائية لعملية الصيانة المتبقية بالعمارات ، ومشددا على سرعة الإنتهاء منها خلال فصل الشتاء لإستقبال المعلمين المصيفين بها في فصل الصيف كاملة المرافق والخدمات .

وأضاف نقيب المعلمين أن النقابة دائما وأبدا تعمل من أجل المعلم ، وإنها حريصة على توفير وتقديم كل سبل الراحة والرفاهية للمعلمين.
شكرا لك ولمرورك