بعد واقعة تعرض طلاب للتحرش.. السماح لطلاب المصرية الجديدة للغات بالتحويل

 بعد واقعة تعرض طلاب للتحرش..

"وزارة التربية والتعليم" تقرر السماح لطلاب المصرية الجديدة للغات  بالنزهة بالتحويل لـ3 مدارس بديلة من مدرسة واقعة "التحرش"

 قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، السماح لأولياء أمور مدرسة المصرية الجديد للغات صاحبة واقعة تعرض طلاب للتحرش التحويل إلى 3 مدارس بديلة، وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة وفرت لأولياء الأمور 3 مدارس للتحويل وسيتم قبول الطلاب فوق الكثافة وهم مدارس أون هليوبوليس وسان بيتر والنزهة الخاصة.

وفيما يتعلق برد المصروفات الدراسية، أكدت المصادر إن الوزارة لن تستطيع رد المصروفات لأولياء الأمور إلا بعد بعد صدور من المحكمة على الشخص المتهم، قائلة: "فى تلك الحالة نستطيع رد المصروفات"، مشيرة إلى أن قرار الم أفق على التحويل استثنائي لتلبية رغبات أوليا الأمور. 

وأوضحت المصادر، أن باب التحويل مفتوح للطلاب الراغبين فى التحويل فقط ومن ي عب فى البقاء فى مدرسة المصرية للغات له مطلق الحرية.

فيما أكد أولياء الأمور أن موافقة الوزارة على طلب التحويل لبى رغبة أولياء الأمور التى كانوا يطالبون بها منذ حدوث الواقعة، موضحين أن أبنائهم لا يذهبون إلى المدرسة منذ حدوث واقعة التحرش واتهام مدير المدرسة بها.
أحدث أقدم