صرف مكافأة المولد شهر من الراتب للعاملين بجامعة أسيوط و600 جنيه للعاملين بجامعة القاهرة و500 لجامعة عين شمس


عاجل رسميا.. صرف مكافأة 600جنيه للعاملين بجامعة القاهرة وشهر من الراتب للعاملين بجامعة أسيوط بمناسبة المولد النبوي الشريف


وافق الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة على صرف مكافأة للعاملين بكليات ومعاهد وادارات الجامعة ، بواقع 600 جنيه ، وذلك تحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهود لصالح العملية التعليمية بالفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2017 – 2018 .
كما وافق وافق الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط على صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالجامعة من الراتب الأساسي وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، صرح بذلك الأستاذ محمود بخيت أمين عام الجامعة المساعد، مضيفًا أن القرار يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تحفيز العاملين والتيسير عليهم في كافة المناسبات الاجتماعية والدينية، موضحًا أن القرار يشمل كذلك صرف مبلغ 200 جنيه لجميع العمالة الموسمية بالجامعة من متعاقدين ومؤقتين.

وتقدم الدكتور جعيص بالتهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة المولد النبوي الشريف متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات... داعيا الجميع إلى بذل مزيد من العمل والجد لتقدم الوطن ورفعته.


كما أعلن سمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، أن الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، وافق على صرف مكافأة لجميع العاملين بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف قدرها 500 جنيه.

وتقدم سمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، التهنئة لأسرة الجامعة ولجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بمناسبة المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات.

مع العلم بان ملاحظى امتحانات الثانوية العامة حتى الان لم يصرفوا مستحقاتهم المالية منذ مايقارب من خمسة شهور من انتهاء تلك الامتحانات ؟؟؟!!!
شكرا لك ولمرورك