مدرس يعتدى على طالب بالضرب المبرح لاجباره على الانصات إلى قصائد من تأليفه

اعتدى مدرس بمدرسة البحاروة التابعة لمركز أولاد صقر بالشرقية، بالضرب على أحد تلاميذ المدرسة محدثًا إصابته بكدمات بالوجه والرقبة بزعم عدم إنصاته له خلال الحصة الدراسية، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة. 

تعود الواقعة إلى إخطار تلقاه اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، من مأمور مركز شرطة أولاد صقر مفاده تلقيه بلاغًا من "س.م.ع " مقيم بمنشأة ناصر، ضد مدرس بمدرسة البحاروة للتعليم الأساسي بأن الأخير اعتدى على نجله بالضرب المبرح، ما أسفر عن وجود كدمات في الوجه والرقبة وكسر نظارته الطبية رغم معرفته أنه يعاني ضعف نظر شديد.

وذكر والد الطفل في بلاغه أن المذكور يجبر الطلاب على الاستماع إلى قصائد من تأليفه والخروج عن موضوع الحصة، ويأمرهم بحفظها وهي بالطبع خارج المنهج الدراسي، وعند ملاحظته تحدث التلميذ المعتدى عليه مع زميل بجواره اعتدى عليه بالضرب المبرح ولم يخلصه منه سوى زملائه المدرسين فور سماعهم صراخ التلاميذ من شدة الضرب على وجه وفمه ورقبته وسيلان دم من فمه.

وتم إخطار إدارة أولاد صقر التعليمية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابةالعامة لمباشرة التحقيقات. 
شكرا لك ولمرورك